26 نوفمبر، 2021 - 16:50

أسطورة شبيبة القبائل أرزقي كوفي في ذمة الله

انتقل المهاجم السابق للشبيبة، أرزقي كوفي (73 عاما)، اليوم الجمعة، إلى رحمة الله، بعد صراع طويل مع المرض.

ويعد كوفي، أحد أبرز لاعبي الشبيبة على مر التاريخ، كونه صاحب الهدف الذي سمح للفريق بالصعود إلى القسم الأول موسم 1968-1969.

26 نوفمبر، 2021 - 16:42

ارتفاع في إصابات ووفيات كورونا بالجزائر

أعلنت وزارة الصحة اليوم الجمعة، عن تسجيل 193 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 وفيات خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

26 نوفمبر، 2021 - 16:25

وزير السكن يأمر “OPGI” باعادة توزيع السكنات الشاغرة

بلغ الجزائر1 ان “OPGI ” ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية عنابة في استرجاع السكنات الشاغرة والتي تم توزيعها سابقا ولم تستغل لحد الساعة. من أجل إعادة توزيعها على مستحقيها.

وكشف ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية عنابة عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك”، أنه تواصلت يوم أمس الخميس عملية إسترجاع سكنات الحظيرة العقارية التابعة للديوان الشاغرة. أين قام عمال الصيانة بغلق سكنين على مستوى حي 2000 مسكن موقع 2 ذراع الريش.

وأضاف الديوان، أن عملية غلق السكنات حضرها رئيس وحدة ذراع الريش، وكذا ممثل بالأمن الداخلي للديوان. بالإضافة إلى ممثل قانوني تابع للديوان.

ف.م

26 نوفمبر، 2021 - 16:10

وزير الفلاحة يصدر تعليمة جديدة

ترأس  وزير الفلاحة و التنمية الريفية، محمد عبد الحفيظ هني، يوم الخميس، بمقر الوزارة، اجتماع عمل مع أعضاء المجلس الوطني المهني المشترك لشعبة البطاطا،

لمناقشة مختلف  المواضيع و المسائل  تخص هذه المادة الإستراتيجية.

وفي بيان للوزارة اليوم الجمعة، فقد تم خلال هذا اللقاء، الذي حضره إطارات من الوزارة المندرج ضمن  آليات التشاور والتنسيق بين الفاعليين لطرح العديد من المسائل تخص شعبة البطاطا.

و الرفع من الإنتاج المحلي ،و كذا تعزيز نظام ضبط  هذه المادة الواسعة الاستهلاك من طرف المواطن.

وفي نفس السياق، نوّه الوزير الى أن الدولة تولي أهمية كبيرة لهذه الشعبة الإستراتيجية ودورها الفعال في ترشيد النفقات العمومية وتعزيز الأمن الغذائي وأثارها على الاقتصاد البلاد.

26 نوفمبر، 2021 - 16:02

هذه هي الدولة التي ستستقبل الكان

حسم باتريس موتسيبي، رئيس الكاف الجدل بخصوص مكان إقامة الكان القادمة، وذلك بعد الحديث عن سحبها مرة أخرى من الكاميرون.

وأكد الرجل الأول في الكاف، خلال تصريحات لقناة “أون تايم المصرية” :”زرت الكاميرون مؤخرا، وهذه الأخيرة جاهزة لإستقبال الحدث القاري”.

وأضاف :”الأمور في الكاميرون تسير على أحسن ما يرام، وأنا واثق بأن هذا البلد الكبير، سينظم دورة ناجحة”.

26 نوفمبر، 2021 - 15:55

اتصالات الجزائر تفتح وكالاتها غدا السبت

في إطار تنظيم النشاط التجاري خلال الانتخابات المحلية المزمع إجراءها يوم غد السبت. تعلم اتصالات الجزائر بأنها ستضمن المداومات من الساعة 09.00 سا إلى 15.00 سا، من أجل ضمان استمرارية خدماتها.

وتتعلق الوكالات التجارية المعنية بهذا التوقيت على مستوى الجزائر العاصمة حسين داي، الدار البيضاء، برج البحري عيسات إيدير، بن مهيدي. بئر مراد رايس، بن عكنون، عين البنيان وزرالدة.

بالإضافة الى ذلك، وعلى مستوى الولايات الأخرى، فتتعلق بالوكالات التجارية الرئيسية المتواجدة بمقر المدينة.

كما تجدد اتصالات الجزائر التزامها بضمان رفاهية زبائنها. وكذا تعزيز استراتيجية التقرب منهم من أجل الاستجابة لتطلعاتهم على أكمل وجه.

عاجل