23 ديسمبر، 2021 - 07:24

أول شركة في الجزائر لتسويق المحتوى التافه

بلغ الجزائر1 ان ان تم تأسيس أول شركة خاصة تحترف تسويق أصحاب المحتوى الفارغ و التفاهة للمجتمع الجزائري ، كأول وكالة متخصصة في التسويق المؤثر في الجزائر

تأمل هذه الشركة ، التي لها علاقات وثيقة مع وكالات إبداعية وشركات إعلامية في جميع أنحاء البلاد وخارجه ، في إنشاء أكبر شبكة تأثير في الجزائر بحلول عام 2024.

هذه الشركة الشابة جدًا التي كانت موجودة منذ 6 أشهر فقط ، لديها الآن في عائلتها المرأة الأكثر متابعة في الجزائر “نوميديا لزول” بـ 6 ملايين متابع.

ف.سمير

23 ديسمبر، 2021 - 07:10

شيرين بوتلة..أنا لا أمثل الجزائر والجزائريين

قالت الممثلة شيرين بوتلة  الجزائرية الأصل “أنا لست رئيسة أو دبلوماسية أو وزيرة. أنا أمثل نفسي فقط”.

في إشارة على انها لا تمثل الجزائر و الجزائريين في كل أعمالها الفنية و تصرفاتها الشخصية التي تتنافى مع الجميع الجزائري

وكشفت بوتلة إنها تلقت رسائل كثيرة مليئة بالكراهية والشتائم والكلمات المهينة، معتبرة أن الأمر كان مروعًا.

حيث أوضحت بوتلة،أنها كانت تنتظر ردة فعل الجزائريين بعد مشاهدها الجريئة في مسلسل فرنسي، مضيفة أن مواضيع الحب والنساء تعتبر من المحرمات في الجزائر.

وترى بوتلة أنه بمجرد تصريحها بشيء يتعارض مع قناعات الناس، مثل دعمها للمثلية الجنسية العام الماضي، تصبح العدو الأول للجمهور.

س.مصطفى

23 ديسمبر، 2021 - 06:59

مستشار ماكرون اليهودي يتهم الإعلام الجزائري..

إتهم المؤرخ الفرنسي اليهودي بنجامين ستورا الاعلام الجزائري بالعدائي ، بعد أن لقي تقريره انتقادات كثيرة من الصحف ووسائل الإعلام الجزائرية.

حيث عبر “ستورا” مستشار الرئيس الفرنسي ماكرون ، عن استيائه من عدم رد السلطات الجزائرية الرسمية على تقريره حول “ذاكرة حرب الجزائر”، الذي أودعه على مستوى الرئاسة الفرنسية في جانفي 2021.

فيما كشف المتحدث عن رغبة 3 صحف جزائرية ناطقة بالفرنسية في فتح باب الحوار والترحيب بمشروعه، في ظل العمل على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وتسوية خلافات الماضي.

و عبر المؤرخ اليهودي الجزائري الأصل أن موقف الإعلام الجزائري الرافض لتقاريره ، يعود اسسا لتخوف النظام الجزائري من الحقائق التاريخية

ف.سمير

23 ديسمبر، 2021 - 06:51

السحر والشعودة في رئاسة الجمهورية..!!

كشف الكاتب الصحفي  سعد بوعقبة،، إن  زوجة الشاذلي بن جديد كانت قد وظفت أخت الشهيد العربي بن مهيدي الصغرى “بوقرة” كمشرفة ومسيرة للخدم في القصر الرئاسي.

لكن زوجة الشاذلي سرعان ما أمرت  بوضع أخت بن مهيدي في السجن والتحقيق معها إلى جانب عدد من عمال القصر الرئاسي. ، بتهمة محاولة قلب نظام الحكم عن طريق السحر.

وأضاف الكاتب الصحفي في مقاله: “اكتشف وقتها الأمن تعاويذ سحر في القصر الرئاسي، بالتآمر مع الجنرال الراحل بلوصيف لقلب نظام الحكم”.

وفتح الجنرال الراحل لكحل عياط تحقيقا في القضية بأمر من زوجة الرئيس بن جديد، ليتم سجن المشتبه بهم وعلى رأسهم أخت الشهيد العربي بن مهيدي والضابط “حمو” من الأمن الرئاسي، وفقا للمصدر ذاته.

ف.م

23 ديسمبر، 2021 - 01:48

والي وهران يُكرم بن عيادة

قام اليوم الأربعاء والي ولاية وهران السعيد سعيود  بتكريم اللاعب الدولي الجزائري حسين بن عيادة الذي توج بمونديال العرب.

واستقبل والي ولاية وهران “بن عيادة” بحضور  الأمين العام للولاية  ورئيس ديوان الوالي ورئيس دائرة وهران ومدير الشباب والرياضة بمقر الولاية.

والي ولاية وهران قام بتكريم اللاعب بميدالية من الذهب، نظيرا وعرفانا بما قدمه  طيلة الدورة التي أفرحوا من خلالها الشعب الجزائري.

22 ديسمبر، 2021 - 22:42

النص الكامل لبيان إجتماع الحكومة

10 القانون رقم 90 ــ 14 الـمؤرخ في 2/06/1990،  والـمتعلق بكيفيات ممارسة الحق النقابي.

تهدف التعديلات الـمدرجة إلى تكييف أحكام القانون سالف الذكر مع أحكام الاتفاقية الدولية للعمل رقم 87 الـمتعلقة بالحرية النقابية وحماية حق التنظيم النقابي.

كما يأتي هذا النص من أجل تعزيز الحقوق الـمكتسبة للعمال، من خلال السماح للنقابات العمالية بتشكيل فيدراليات واتحادات وكونفدراليات بغض النظر عن المهنة وفرع وقطاع النشاط التي تنتمي إليه.

علاوة على ذلك،  فإنه يعزز حماية المندوب النقابي ضد أي قرار تسريح تعسفي يرتبط بممارسة الحق النقابي.

كما ينص على آليات إضافية للتمكين من إعادة إدماجه القانوني في حالة رفض الـمستخدم إعادة إدماجه.

أخيرًا، وطبقًا للإجراءات الـمعمول بها، ستتم دراسة مشروع  هذا النص خلال اجتماع قادم لـمجلس الوزراء.

عاجل