26 نوفمبر، 2021 - 17:03

إستنفار أمني أمام مقر وزارة الخارجية ..

أكدت وكالة رويترز عن وسائل إعلام تونسية أن قوات الأمن قامت بإحباط هجوم إرهابي على مقر الخارجية في تونس..

 

26 نوفمبر، 2021 - 16:59

بارتيس موتسيبي ..مصر الدول القادرة على الذهاب بعيدا في كأس العالم

رشح رئيس الكونفردالية الإفريقية لكرة القدم، بارتيس موتسيبي، المنتخب المصري للبروز في الطبعة المقبلة لكأس العالم التي ستحتضنها قطر العام المقبل.

وفي تصريحات إعلامية، أكد موتسيبي قائلا:”ّ مصر من الدول القادرة على الذهاب بعيدا في كأس العالم وتحقيق نتائج مميزة، هي دائمة التألق في كأس إفريقيا”.

26 نوفمبر، 2021 - 16:50

أسطورة شبيبة القبائل أرزقي كوفي في ذمة الله

انتقل المهاجم السابق للشبيبة، أرزقي كوفي (73 عاما)، اليوم الجمعة، إلى رحمة الله، بعد صراع طويل مع المرض.

ويعد كوفي، أحد أبرز لاعبي الشبيبة على مر التاريخ، كونه صاحب الهدف الذي سمح للفريق بالصعود إلى القسم الأول موسم 1968-1969.

26 نوفمبر، 2021 - 16:42

ارتفاع في إصابات ووفيات كورونا بالجزائر

أعلنت وزارة الصحة اليوم الجمعة، عن تسجيل 193 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 وفيات خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

26 نوفمبر، 2021 - 16:25

وزير السكن يأمر “OPGI” باعادة توزيع السكنات الشاغرة

بلغ الجزائر1 ان “OPGI ” ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية عنابة في استرجاع السكنات الشاغرة والتي تم توزيعها سابقا ولم تستغل لحد الساعة. من أجل إعادة توزيعها على مستحقيها.

وكشف ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية عنابة عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك”، أنه تواصلت يوم أمس الخميس عملية إسترجاع سكنات الحظيرة العقارية التابعة للديوان الشاغرة. أين قام عمال الصيانة بغلق سكنين على مستوى حي 2000 مسكن موقع 2 ذراع الريش.

وأضاف الديوان، أن عملية غلق السكنات حضرها رئيس وحدة ذراع الريش، وكذا ممثل بالأمن الداخلي للديوان. بالإضافة إلى ممثل قانوني تابع للديوان.

ف.م

26 نوفمبر، 2021 - 16:10

وزير الفلاحة يصدر تعليمة جديدة

ترأس  وزير الفلاحة و التنمية الريفية، محمد عبد الحفيظ هني، يوم الخميس، بمقر الوزارة، اجتماع عمل مع أعضاء المجلس الوطني المهني المشترك لشعبة البطاطا،

لمناقشة مختلف  المواضيع و المسائل  تخص هذه المادة الإستراتيجية.

وفي بيان للوزارة اليوم الجمعة، فقد تم خلال هذا اللقاء، الذي حضره إطارات من الوزارة المندرج ضمن  آليات التشاور والتنسيق بين الفاعليين لطرح العديد من المسائل تخص شعبة البطاطا.

و الرفع من الإنتاج المحلي ،و كذا تعزيز نظام ضبط  هذه المادة الواسعة الاستهلاك من طرف المواطن.

وفي نفس السياق، نوّه الوزير الى أن الدولة تولي أهمية كبيرة لهذه الشعبة الإستراتيجية ودورها الفعال في ترشيد النفقات العمومية وتعزيز الأمن الغذائي وأثارها على الاقتصاد البلاد.

عاجل