8 نوفمبر، 2021 - 09:09

استمرار تساقط أمطار رعدية على المناطق الشمالية

نبهت مصلحة الأرصاد الجوية من  استمرار تساقط أمطار رعدية على المناطق الشمالية تتعدى 40 ملم محليا .  وستكون بداية تساقط الأمطار من السادسة مساءً إلى غاية صبيحة يوم غد الثلاثاء .

وبخصوص الولايات المعنية ذكر التنبيه، كل من الجزائر العاصمة، بومرداس، البويرة، برج بوعريريج، سطيف. إضافة إلى تيزي وزو، بجاية، جيجل.

8 نوفمبر، 2021 - 09:06

رياح قوية وأمواج تصل إلى 4.5 متر

حذرت نشرية خاصة بحرية، اليوم الاثنين، من رياح قوية وأمطار رعدية، على عديد الولايات، حيث تتراوح سرعة الرياح بين 50 و70 كلم/سا. كما سيكون البحر شديد الهيجان بأمواج تصل إلى 4.5 متر.

وحسب النشرية ذاتها، فإن رياح قوية وأمواج عالية، ستستمر إلى غاية صبيحة غد الثلاثاء. أما عن السواحل المعنية بالنشرية هي كل من القالة، عنابة، سكيكدة، جيجل، بجاية. إضافة إلى أزفون، دلس، الجزائر العاصمة، بوهارون، تنس.

7 نوفمبر، 2021 - 15:04

لويزة حنون تتنبأ بحرب أهلية في الجزائر..!؟

قالت رئيسة حزب العمل لويزة حنون، إن الجزائر تتجه نحو السيناريو الصومالي في حال استمر الوضع الحالي على ما هو عليه، وترى حنون أن الجزائر لديها مساران، إما انتصار ما سمته الثورة أو الغرق في الفوضى المفككة على حد تعبيرها.

وتعتقد زعيمة حزب العمال  أن السلطة الحالية لا تريد القطيعة مع النظام السابق الممتد منذ 1962، حيث حذرت المتحدثة، من الاحتقان السياسي والاجتماعي الذي تعيشه البلاد مشيرة إلى أنه حمّال للانفلات.

وانتقدت حنون الوضع الاجتماعي بشدة، محملة الحكومة مسؤولية تراجعه وانهياره خلال السنتين الماضيتين.

ف.م

7 نوفمبر، 2021 - 12:59

الحكم بالبراءة للواء عبد الغاني هامل..

أصدر مجلس قضاء البليدة اليوم الأحد، حكما نهائيا ببراءة المدير العام الأسبق للأمن الوطني عبد الغني هامل ورئيس أمن ولاية الجزائر العاصمة الأسبق نور الدين براشدي في قضية سوء استغلال الوظيفة .

7 نوفمبر، 2021 - 11:55

مدير قناة الجزيرة يتهم ملك المغرب

تعرض  مدير قناة الجزيرة لهجوم سيبرياني من قبل ذباب المغرب الخائن ، بعد قصفه المباشر للملك المغرب و نظامه الخائن المطلع

واوضح المصدر ان الإعلامي بقناة الجزيرة جمال ريان قد أغضب المغرب بسبب تغريدته المساندة لـ الجزائر ومواقفها التاريخية الداعمة للقضية الفلسطينية..!

محمد نبيل

7 نوفمبر، 2021 - 08:26

الجيش الصحراوي ينسف مقر القاعدة 36 المغربية

الجيش الصحراوي يدمر مقر قيادة الفيلق 36 للجيش الملكي المغربي بمنطقة أوسرد المحتلة إثر قصف عنيف بالمدفعية والصواريخ حسب ما أوردته وزارة الدفاع الصحراوية اليوم.