21 يوليو، 2021 - 10:37

التلقيح ضد كورونا هو الحل الوحيد

أكد وزير الصحة والسكان واصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأربعاء، إنت مصالحه ستمضي في عملية التلقيح ضد كورونا، مشددا على غن التطعيم ضد الفيروس التاجي هو الحل الوحي.

21 يوليو، 2021 - 10:34

تسجيل درجات حرارة قياسية تتعدى 49 درجة

حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، في تنبيه جوي، من درجات حرارة قياسية في المناطق الغربية والجنوبية  ستتتراوح بين 45 و 49 درجة تحت الظل بداية من منتصف النهـار إلى التـاسعة ليلا. 

الولايـات المعنيـة،  الشلـف ، غليـزان ، معسكـر ، إن قـزام ، برج بـاجـي مختـار ، تمنـراست ، إن صالـح ، تنـدوف ، أدرار .

20 يوليو، 2021 - 18:58

إقالة وزير الصحة بسبب تفشّي وباء كورونا في البلاد

أقيل وزير الصحة التونسي فوزي المهدي من منصبه ، اليوم الثلاثاء، بقرار من رئيس الحكومة هشام مشيشي ، في ظل اشتداد أزمة تفشّي وباء كورونا في البلاد.

وحسب ماجاء في بيان لرئاسة الحكومة التونسية ، فقد تمّ تعيين وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي وزيرا للصحة بالنيابة.

20 يوليو، 2021 - 18:43

رئيس الجمهورية الصحراوية يهنئ الجزائريين

هنأ رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ابراهيم غالي الجزائر شعبا وحكومة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وأشاد بمواقفها “الثابتة” ووقوفها الدائم الى جانب الشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية و الاستقلال.

وقال الرئيس الصحراوي في كلمة وجهها للشعب الصحراوي هنأه فيها بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي يصادف اليوم الثلاثاء “بهذه المناسبة المباركة، لا بد أن نتذكر بتقدير وعرفان كل الأشقاء والحلفاء والأصدقاء عبر العالم الذين وقفوا ويقفون إلى جانب الشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية والاستقلال”.

20 يوليو، 2021 - 18:39

الوزير الأوّل يهنئ الجزائريين

هنأ الوزير الأوّل أيمن بن عبد الرحمن الشعب الجزائري وكافة المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وغرّد الوزير الأول عبر صفحته على التويتر قائلا”: ونحن نحيي سنة سيدنا إبراهيم الخليل عليه السلام. أتوجه بأطيب التهاني والتبريكات إلى الجزائريين والجزائريات داخل الوطن وفي المهجر.

وأضاف الوزير، أن هذه المناسبة تترجم معاني التضحية والإيثار في غمرة الخشوع والإيمان في هذه الأيام الفاضلة. مضيفا أن ” بهجتنا بالعيد لا يجب أن تنسينا ضرورة إحترام إجراءات الوقاية من كورونا حماية لنا ولعائلاتنا… عيدكم مبروك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.”

عاجل