19 يوليو، 2021 - 20:52

أمن ولاية بشــار يحيي الذكرى الـ 59 لإنشاء الشرطة الجزائرية

أحيت مصالح أمن ولاية بشــار الذكرى التاسعة والخمسين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، المصادفة للـ22 جويلية 2021، بتنظيم حفل حضرته السلطات المحلية المدنية والعسكرية، وهذا على مستوى مقر الوحدة الجمهورية الثالثة عشر للأمن ببشـار.

استهل الحفل بقراءة رئيس أمن ولاية بشـار، عميد أول للشرطة/ محمد زوهري، لرسالة السيد/ المدير العام للأمن الوطني بالمناسبة، ليتفضل بعدها السيد/ المفتش الجهوي لشرطة الجنوب الغربي ببشار، مراقب الشرطة/ أبو بكر مخلفي، الذي هنأ منتسبي الأمن الوطني الذين نالوا شرف الترقية لرتب أعلى، داعيا إياهم لبذل مزيد من الجهود لضمان تقديم خدمات أمنية نوعية للمواطن، مبرزا في ذات السياق، خصوصية الظرف الراهن والذي يتطلب مزيدا من المرافقة للمواطنين لضمان أمنهم وسلامة الممتلكات، خاصة في ظل التدابير الخاصة للوقاية من انتشار فيروس كوفيد 19، مهنئا الجميع بقدوم مناسبة عيد الأضحى المبارك. ليتم بعدها مباشرة مراسم تقليد الرتب لمن نالوا شرف الترقية لرتبة أعلى، وتكريمهم بشهادات شرفية نظير جهودهم المهنية.

19 يوليو، 2021 - 17:25

تسجيل 1117إصابة بفيروس كورونا و18 وفاة جديدة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، عن تسجيل 1117 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 12 وفاة في آخر 24 ساعة.

19 يوليو، 2021 - 17:23

تاجيل المسابقة الوطنية لتوظيف الطلبة القضاة

أعلنت المدرسة العليا للقضاء عن تأجيل المسابقة الوطنية لتوظيف الطلبة القضاة بسبب جائحة كورونا

وحسب إعلان للمدرسة، فإن القرار جاء تنفيذا لتعليمة الوزير الأول رقم 1 المؤرخة في 12 جويلية المتعلقة بتدابير تعزيز نظام الوقاية من إنتشار فيروس كورونا ومكافحته في ظل التقيد بالأحكام الرامية إلى الحفاظ على صحة المواطنين وحمايتهم من أي خطر لانتشار جائحة فيروس كورونا

19 يوليو، 2021 - 16:45

تاريخ إنطلاق مسابقات الأندية للموسم الجديد

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن موعد إنطلاق المسابقات القارية للأندية في الموسم الكروي الجديد.

بحيث سيكون الموعد في الـ10 سبتمبر المقبل، لإنطلاق مسابقتي كأس “الكاف” ودوري الأبطال.

وبحسب ذات المصدر، فإن قرعة الأدوار التمهيدية ستكون بتاريخ الـ15 أوت الداخل كأقصى تقدير.

19 يوليو، 2021 - 16:38

وزير التربية يهنئ عمال القطاع بعيد الأضحى

تقدم وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، للشعب الجزائري، بأحر التهاني وصادق وجميل الأماني، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتوجه الوزير، في رسالة التهنئة، التي نشرتها وزارة التربية، بشكر خاص إلى الأسرة التربوية، سائلا الله تعالى أن يجد هذا العيد التربية والمربين، في أحسن الأحوال.

19 يوليو، 2021 - 16:36

الوزير الأول يتعافى من فيروس كورونا

تعافى الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، من إصابته بفيروس كورونا. واستأنف الوزير الأول، مهامه بقصر الحكومة، بعد أن أثبتت…

عاجل