21 أغسطس، 2021 - 13:17

الرئيس تبون يترأس إجتماعا لمجلس الوزراء

يترأس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، غدا الأحد، اجتماع مجلس الوزراء

وسيدرس عددا من العروض تتعلق بقطاعات الداخلية والجماعات المحلية، العدالة، المالية، العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الصناعة الصيدلانية، الإعلام السمعي البصري وقطاع الثقافة.

21 أغسطس، 2021 - 12:38

أمن ولاية عنابة يستدعي صاحب الفيديو التحريضي

‎قام أمن ولاية عنابة بإستدعاء الشاب  صاحب فيديو  التحريضي ضد سكان منطقة القبائل و الذي قال فيه ” أخرجوا لنا شجعانكم”

21 أغسطس، 2021 - 09:48

السلطات الإسبانية تسلم الدركي المنشق إلى الجزائر

بلغ الجزائر1 ان السلطات الإسبانية وافقت   على تسليم الحراق المدعو محمد عبد الله، وهو رقيب أول سابق في الدرك الوطني فرّ من المؤسسة النظامية نحو أوروبا بسبب ملفات فساد توبع لأجلها وفق ما علم.

ويتواجد محمد عبد الله بمركز للاجئين في اسبانيا منذ أسبوع، قبل أن يصدر مرسوم ترحيله إلى الجزائر، مساء أمس الجمعة، حيث وافقت السلطات الإسبانية على تسليمه للجزائر لمحاكمته رفقة العشرات من الحراقة.

20 أغسطس، 2021 - 23:01

فرحات مهني يتهم نعيمة صالحي وبن قرينة بالعنصرية

اتهم زعيم حركة الماك الارهابية  فرحات مهني كل من نعيمة صالحي و بن ڤرينة بالتحريض و العنصرية ضد سكان منطقة القبائل في محاولة فاشلة لتدارك فشل خطته الجهنمية في إحراق الجزائر و توجيه الراي العالم نحو  وجهة  ملف أخر  لإبعاد التهم عن أنصاره في الداخل

مهني الإرهابي الذي يحمل فكر إرهابي يحاول رمى الكرة  لمرمي  السلطة وإيهام  الجزائريين بأن النظام يملى على نعيمة صالحي و بن ڤرينة ما يقولانه

س.مصطفى

20 أغسطس، 2021 - 22:21

محاولة إنقلاب داخل القصر الملكي..!!

إعترف ملك المغرب في خطاب رسمي بوجود مؤامرات على حكمه داخل المملكة من قبل أطراف تسعى للتخلص من حكم العائلة العلوية  في المغرب و تحويل الحكم ألى جمهوري..

خطاب جديد للملك المغربي يؤكد من خلاله هذه المرة ما أسماه تزايد المؤامرات على المخزن و هو ما يشير إلى وجود تحركات في أعصاب نظامه قد تنجح في إحداث تغيير كبير في طبيعة نظام الحكم.

محمد نبيل

20 أغسطس، 2021 - 21:45

مالك المغرب يحرض سكان منطقة القبائل

حاول ملك المغرب محمد السادس في خطابه الأخير الاستثمار في ما يحدث بمنطقة القبائل وتحركات حركة الماك الإرهابية في الجزائر و إشعال نار الفتنة

ملك المغربي الذي اراد ان يوحي من خلال خطابه بمكانة الامازيغ الاجتماعية في المغرب نسي ان الريف المغربي يعد افقر منطقة في المغرب وان المستفيد الوحيد من خيرات البلاد هو  رواد القصر الملكي و العائلة العلوية

وقال ملك المخزن بصريح العبارة  ” نؤمن بأن الدولة تكون قوية بمؤسساتها، وبوحدة وتلاحم مكوناتها الوطنية. وهذا هو سلاحنا للدفاع عن البلاد، في وقت الشدة والأزمات والتهديدات.

وهو ما تأكد بالملموس، في مواجهة الهجمات المدروسة، التي يتعرض لها المغرب، في الفترة الأخيرة، من طرف بعض الدول، والمنظمات المعروفة بعدائها لبلادنا.

فالمغرب مستهدف، لأنه دولة عريقة ، تمتد لأكثر من إثني عشر قرنا، فضلا عن تاريخها الأمازيغي الطويل؛ وتتولى أمورها ملكية مواطنة، منذ أزيد من أربعة قرون ، في ارتباط قوي بين العرش والشعب”

ملك المغرب تفدي خدلته وحدة الشعب الجزائري على كلمة رجل وأحد و التفاف الشعب في لحمة واحدة بعد أزمت النيران المفتعلة من طرف المخزن ، يحاول المغرب تدارك الوضع لإنقاذ ما تبقى من مخطط الماك الارهابية في المنطقة

ف.سمير

 

عاجل