9 أغسطس، 2021 - 18:43

الرئيس تبون يخاطب الشعب الجزائري..

هنئ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون  الشعب الجزائري بمناسبة العام الهجري الجديد
وقال رئيس الجمهورية : عام هجري سعيد لكل الشعب الجزائري متمنيا من الله أن يحله علينا باليُمن والبركات ورفع الوباء والصحة والعافية ، أدعو العلي القدير أن يرحم كل من فارقنا وأن يشفي كل مصاب ”

ف.م

9 أغسطس، 2021 - 15:22

الرئيس تبون يتجاهل محمد السادس

تبين من خلال اللقاء الصحفي الذي اجراه رئيس جمهورية الجزائر مع ممثلي وسائل الاعلام أن تبون رفض الرد على دعوة المغرب، مؤكدا أن المشكل الظرفي الحالي هو الأهم، خاصة  ، بل تجاهل الرئيس الجزائري الخوض في قضية الحدود التي طالب نظام الحرباء في الجوار

واعتبر تبون أن القضية الصحراوية هي قضية كل الناس تقول بما فيها الدول الكبرى والقضية في الأمم المتحدة في لجنة تصفية الاستعمار، الجزائر تلعب دور الملاحظ فقط.

محمد نبيل

9 أغسطس، 2021 - 14:59

إقالة عدد من الإطارات برئاسة الجمهورية

اصدر رئيس الجمهورية قارات إقالات في حق اطارات سامية برئاسة الجمهورية ، في إطار احالات البعض على التقاعد ، مع تعيين واسماء جديدة في مناصب مهمة .

ف.م

9 أغسطس، 2021 - 14:51

تجميد مسابقات التوظيف في قطاع التربية

كشف وزير التربية عن قرار تجميد كل مسابقات التوظيف و الادماج في قطاع التربية و التعليم إلى اجل غير مسمى في جائحة كورونا .

8 أغسطس، 2021 - 22:35

الثلاثاء 10 أوت يوم عطلة مدفوعة الأجر

أعلنت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري، اليوم الأحد، أنه بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة. فإن اليوم الأول من شهر محرم 1443. يعتبر عطلة مدفوعة الأجر لكافة مستخدمي المؤسسات والإدارات العمومية والهيئات والدواوين العمومية والخاصة.

وأوضح بيان للمديرية العامة، أن العطلة تشمل أيضا مستخدمي المؤسسات العمومية والخاصة في جميع القطاعات. مهما كان قانونها الأساسي بما في ذلك المستخدمين باليوم أو بالساعة. مضيفا أنه “يتعين على المؤسسات والإدارات العمومية والهيئات والدواوين والمؤسسات إتخاذ التدابير اللازمة. لضمان إستمرارية الخدمة في المصالح التي تعمل بنظام التناوب

8 أغسطس، 2021 - 22:28

لهذا السبب عين الرئيس تبون بن عبد الرحمن في وزارتين

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أن تعيين أيمن بن عبد الرحمن وزيرا أولا وزير للمالية كان بفضل تدرج هذا الأخير في عدة مناصب من البنك المركزي  وزارة المالية.

وأشار الرئيس خلال لقاءه الدوري مع الصحافة الوطنية أن تعيين أيمن بن عبد الرحمن في هذين المنصبين لأنه تدرج في عدة مناصب وهو أدرى بالوضعية الملية للبلاد

وأضاف رئيس الجمهورية أن  تعيين وزير مالية جديد كان سيتسبب في تضييع الوقت في اتخاذ القرارات

عاجل