20 يوليو، 2021 - 08:31

الرئيس تبون يهنئ الشعب الجزائري

هنّأ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون كافة الشعب الجزائري والجالية في الخارج بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وغرّد الرئيس عبر صفحته الرسمية على التويتر:” في مثل هذا اليوم العظيم الأغر أتقدم إلى كل الشعب الجزائري وجاليتنا في المهجر. بتهانيّ الحارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وأتمنى من الله القدير أن يعيده علينا في العام القادم وقد رفع عنا البلاء والوباء
كل عام وأنتم بألف خير

19 يوليو، 2021 - 23:31

مكالمات مجانية وغير محدودة لمشتركي الهاتف الثابت بمناسبة عيد الأضحى

كشف المتعامل العمومي اتصالات الجزائر عن عرض خاص بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لمشتركي الهاتف الثابت  وأوضح بيان المؤسسة انه بإمكان مشتركي الهاتف الثابت الإستفادة.

اتصالات الجزائر تمنح مكالمات مجانية وغير محدودة بمناسبة عيد الأضحى . وكذلك من الهاتف الثابت المحلي نحو الثابت المحلي والوطني وأرقام فولت “4GLTE”، خلال يومي عيد الأضحى المبارك.

وأضاف بيان المؤسسة أن المشتركين في أحد عروض ايدوم ” Idoom” الثابت سيستفيدون من التخفيضات مغرية ايام العيد.

وفق ذات المؤسسة التخفيضات جاءت كمايلي:

سعر المكالمة وصل إلى 03 دينار عوض 08 دينار/ للدقيقة نحو شبكات المحمول الوطنية

بالإضافة إلى  06 دج/ للدقيقة نحو 10 دول أجنبية وهي:

فرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة وسويسرا وتركيا والصين والولايات المتحدة وكندا.

19 يوليو، 2021 - 23:26

وزير العدل يهنىء الشعب الجزائري وعمال القطاع بمناسبة عيد الأضحى المبارك

هنأ وزير العدل حافظ الأختام طبي عبد الرشيد، اليوم الإثنين الشعب الجزائري وأسرة العدالة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وجاء في رسالة تهنئة الوزير:”بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للسنة الهجرية 1442، يطيب لي أن أتقدم إلى الشعب الجزائري الأبيّ وأسرة العدالة، قضاةً وإطارات وموظفين ومساعدين وأعوانَ قضاء، العاملين منهم والمتقاعدين، بأصدق التهاني وفائق الأمنيات داعيا الله تعالى أن يجعله عيد خير وبركات وأمن وسلام على وطننا الحبيب وسائر شعوب الأمّة الإسلامية وأن يعيده علينا بالصحّة والهناء والرخاء، متضرّعا إليه أن يمنح لجميع العاملين بالقطاع القوّة والمثابرة للإستمرار في أداء مهامهم وتقديم الخدمات العمومية، دون الإخلال بالتدابير الاحترازية من انتشار الوباء الخطير الذي إجتاح الإنسانية جمعاء، وأن يصرفه عنّا، وأن يرحم كلّ الضحايا من أسرة العدالة والمواطنين والمواطنات كافة  .حفظ الله الجزائر وجعل شعبها العظيم وجيشها القويم وسائر مؤسساتها في رباط إلى يوم الدين ودامت أيامكم كلّها أعياد وأفراح .”
عيد مبارك سعيد وكلّ عام وأنتم بخير.”

19 يوليو، 2021 - 23:22

الفريق شنقريحة يهنئ أفراد الجيش

عث قائد أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة رسالة تهنئة، إلى الضباط وضباط الصف ورجال الصف والمدنيين، والمستخدمين المدنيين التابعين

19 يوليو، 2021 - 23:18

بلحيمر يهنىء عمال القطاع

هنأ وزير الإتصال، عمار بلحيمر، اليوم الإثنين، عمال القطاع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجاء في رسالة تهنئة الوزير:”بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للسنة الهجرية 1442، يطيب لي، ويسعدني أن اتقدّم إليكم بأخلص التهاني وأصدق الأماني، سائلا المولى أن يجعله عيدا سعيدا مباركا عليكم وأن يجدكم وذويكم في أحسن حال. كما أغتنم هذه المناسبة الدينية العظيمة لأجدد لكم تقديري على جهودكم المبذولة لتحسين آداء القطاع داعيا الجميع الى مضاعفة العمل للحد من جائحة كوفيد 19 بما يتطلب من إجراءات وقاية صارمة وحس وطني كفيل بالمساهمة في تجاوز هذا الظرف الصحي الصعب. نسأل الله تعالى أن يرفع عنا وعن الإنسانية جمعاء، البلاء والوباء ويحفظنا جميعا من سيئ الأسقام، وأن يديم نعمه على وطننا في ظل الوحدة والتضامن والأمن والاستقرار.”

“عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.”