4 نوفمبر، 2021 - 21:49

السفير الإسرائيلي يدعو للسلام بين المغرب والجزائر

دعى السفير الإسرائيلي في المغرب في خطابه ، الجنوح للسلام بين الجزائر والمغرب وعلى الجزائر أن تتتجه للحوار

حيث جاء ذلك خلال ملتقى السلام الدولى في حضور القنصل الامريكي و عدد من ممثلي الكيان الصهيوني


4 نوفمبر، 2021 - 18:46

الشاب خالد يستفز الجزائريين من الزريبة المغربية

في الوقت الذي يقطع فيه قلوب الجزائريين على إستشهاد 3 مواطنين عزل بأيدي الغدر المغربي ، يخرج على الجزائريين الخائن المصلحجي الشاب خالد مدلل ملك المخرب ليستفز الجزائريين في صورة شخصية ملتقطة مع وزير عدل الحكومة المغربية

صورة الشاب الخالد وهو يضحك مع وزير عدل الاسطبل المغربي أثارت الكثير من السخط و الاستهجان على خالد المزدوج الجنسية الذي طرد شر طرة في يوم من الايام من السفارة الجزائرية

ف.سمير

4 نوفمبر، 2021 - 15:08

مقتل 75 عسكري من الجيش الملكي المغربي

تسبب القصف المكثف لاحرار الصحراء الغربية على معسكر الجيش اللمملكة المغربية ، في دفن كتيبة باكملها و قتل 75 عسكري بمختلف الرتب من جيش العدو المحتل

ف.سمير

4 نوفمبر، 2021 - 15:03

أول رد رسمي من الزريبة المغربية..

في أول رد رسمي مغربي بعد جريمة قتل ثلاثة جزائريين أمام الحدود الموريتانية ، قال الناطق بإسم الحكومة المغربية ” متمسكون بمبادىء حسن الجوار مع الجميع ”

ف.م

4 نوفمبر، 2021 - 13:33

مكتتبو “عدل 2” يحتجون

نظم مكتتبو سكنات “عدل2″، بموقع الحراش وخروبة بالجزائر العاصمة، اليوم الخميس، وقفة إحتجاجية أمام الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره.

حيث نظم الوقفة الإحتجاجية مكتتبي موقع 1000 مسكن “عدل” بالحراش، ومكتتبي  موقع 1370 مسكن بخروبة. بسبب الوتيرة الضعيفة في إنجاز السكنات، والتاخر في التسليم. بع توقف الأشغال لمدة 7 أشهر.

4 نوفمبر، 2021 - 13:25

قتل أستاذة ذاخل منزلها

هتز حي القرابة الشعبي في مدينة المحمدية بمعسكر، صبيحة اليوم الخميس، على وقع خبر وقوع جريمة بشعة، حيث تم العثور على جثة سيدة تعرضت للخنق داخل منزلها.

وحسب مصادر محلية متطابقة، غادرت الضحية “ب.خ” وهي أستاذة لغة فرنسية متقاعدة، في العقد الخامس من عمرها، موقع الحفل التراثي المعروف بـ”وعدة الديوان” في ساعة متأخرة.

والتحقت الضحية بمسكنها القريب من محيط الحي، قبل أن يتم العثور عليها مقيدة بشريط وملقاة في إحدى غرف البيت، في جريمة بشعة.

وأظهرات التحريات أن الضحية تعرضت لسرقة أغراضها من ضمنها حلي ومجوهرات كانت تحتفظ بها.