22 يونيو، 2021 - 16:02

القضاء يرفض الإفراج عن هدى فرعون

رفضت غرفة الاتهام المتخصصة في القضايا المالية والاقتصادية بمجلس قضاء العاصمة اليوم الثلاثاء، الافراج عن الوزيرة السابقة للبريد هدى فرعون.

وگانت هيئة دفاع هدى فرعون قد طعنت في قرار غرفة الاتهام الإيداع أمام المحكمة العليا.

22 يونيو، 2021 - 13:17

ارتفاع درجات الحرارة بهذه الولايات

حذرت مصالح الأرصاد الجوية من موجة حر قياسية من المتوقع تسجيلها في عدد من الولايات الجنوبية، وقالت المصالح أن النشرة الجوية الأخيرة تعني ولايات الوادي، بسكرة، المغير، تقرت ورقلة، مشيرة إلى أن صلاحية هذه النشرة تمتد من منتصف النهار إلى غاية الساعة 21.00 ليلا.

22 يونيو، 2021 - 13:12

مُدرب تونس يعترف بابطال افريقيا

إعترف مدرب منتخب تونس، منذر الكبير، مرة أخرى بالمستوى الكبير للخضر، بعد أن سقط أشباله أمامهم بثنائية دون رد خلال الودية التي جمعتهم بملعب رادس.

وصرّح التقني التونسي قائلا :”الجزائر كانت أقوى منا وهي أقوى من جميع المنتخبات الإفريقية”. وأضاف في سياق مُتصل :”الجزائر مرمدتنا، وهذا السيناريو عاشته العديد من المنتخبات لا نحن فقط”.

22 يونيو، 2021 - 13:00

والي تيزي وزو الأسبق يمثل أمام المحكمة

يمثل اليوم والي ولاية تيزي وزو السابق محمد بودربالي أمام قاضي التحقيق الغرفة الرابعة بالقطب الجزائي المتخصص في قضايا الفساد المالية والاقتصادية بسيدي امحمد.

وجاء التحقيق مع بودربالي بخصوص الاشتباه في تورطه  في قضايا تتعلق بالفساد، وللاشارة تم جلب محمد بودربالي من قبل عناصر الدرك الوطني .

22 يونيو، 2021 - 10:53

محرز يشتري خاتم الخطوبة بـ 7,5 مليار

كشفت صحيفة “الصن” البريطانية، أن النجم الجزائري “رياض محرز” تقدم لخطبة صديقته “تايلور وارد” بعد أن صنع لها خصيصا خاتما يقدر بـ 400 ألف جنيه أسترليني، أي ما يعادل 7.5 مليار سنتيم، وهو الخاتم الذي اختاره رياض بنفسه.

وأكدت ذات المصادر، وحسب تصريحات أحد المقربين من الثنائي، فإن “محرز” فاجأ تايلور بخرجته ولم تكن تنتظرها، وكانت معنوياتها في السحاب اثر خطوبتها، وأيضا فإن النجم الجزائري قرر القيام بهذه الخطوة لأنه يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب كما اختار بنفسه وصمم بنفسه خاتم الخطوبة.

22 يونيو، 2021 - 10:45

وزير الاتصال يعزي عائلة الفقيدة الصحفية وفاء مفتاح رزقي

قدّم  وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، تعازيه لعائلة الفقيدة الصحفية بقناة “كنال ألجيري” وفاء مفتاح رزقي التي وافتها المنية يوم أمس.

وكتب وزير  الاتصال “يتقدم وزير الاتصال بأخلص عبارات التعازي والمواساة للأسرة الإعلامية كافة ولأسرة الفقيدة خاصة”. تابعا “راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها جميل الصبر والسلوان”.

عاجل