10 نوفمبر، 2021 - 20:53

القوات المسلحة تدك جحور الجيش المغربي..

وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تشن هجمات جديدة ضد تخندقات جنود الاحتلال بقطاعي الفرسية وحوزة

نفذ مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي اليوم الأربعاء هجومات جديدة ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربية بقطاعي الفرسية وحوزة ، حسب البلاغ العسكري رقم 363 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني. وأبرز البلاغ أن وحدات جيش التحرير الشعبي،

حيث نفذت اليوم الاربعاء هجومات ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربية بمنطقتي أكرارة الشديدة وروس بن أعميرة بقطاع الفرسية . وأضاف البلاغ أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت مواقع قوات العدو شمال منطقة ديرة بقطاع حوزة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من قاعدة العدو المستهدفة . وكانت مفارز متقدمة من بواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاشاوس

وقد ركزت نيران اسلحتها في وقت سابق من يوم الثلاثاء التاسع من نوفمبر الفين وواحد وعشرين مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعات الفرسية وام ادريكة وبمناطق اودي الزيات وروس بن اعميرة واكرارة لحديد وتجالت الطلح وتستمر هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار ..

ف.م

10 نوفمبر، 2021 - 20:41

إسرائيل تسوق لدين جديد بدل الاسلام في الدول العربية المطبعة

تسوق إسرائيل في الدول العربية المطبعة لدين جديد تريده ان يخلف الاسلام في مشروع خطير ورط العديد من الشخصيات العربية في العالم الاسلامي

تحدث شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب عن “الديانة الإبراهيمية” وهاجمها ووصفها بـ”أضغاث الأحلام”، ليحيي بذلك جدلا يثار ويخبو منذ أكثر من سنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من طرف الكيان الصهيونى

تداول مصطلح “الإبراهيمية” والجدل حوله انطلق مع توقيع الإمارات والبحرين اتفاق تطبيع مع إسرائيل في سبتمبر أيلول العام الماضي.

الاتفاق، الذي رعته الولايات المتحدة الأمريكية ورئيسها حينها دونالد ترامب ومستشاره جاريد كوشنير، يسمى “الاتفاق الإبراهيمي”.

وفي نص إعلان الاتفاق، المنشور على صفحة وزارة الخارجية الأمريكية، يرد ما يلي: “نحن نشجع جهود دعم الحوار بين الثقافات والأديان للدفع بثقافة سلام بين الديانات الإبراهيمية الثلاث والإنسانية جمعاء”.

محمد نبيل

10 نوفمبر، 2021 - 18:38

المخابرات الإسبانية تفضح الجيش المغربي المجرم

كشفت جزيدة الباييس الإسبانية ، أن الجزائريون الذين قتلو أمام بئر الحلو في الصحراء الغربية قصفوا عن طريق مسيّرة مغربية حسب مصدر استخباراتي إسباني.

القصف تم بدقة ولا توجد أي احتمالية لخطأ القوات المغربية في التعرف على جنسية الشاحنتين.

و اضاف المصدر أن ، لا أحد طلب التوسط من إسبانيا لرأب الصدع بين الجزائر والمغرب، وسيكون جمع وزيري خارجية البلدين في اجتماع الاتحاد من أجل المتوسط التي ستعقد في برشلونة يوم 29 نوفمبر الجاري إنجازا دبلوماسيا كبيرا.

محمد نبيل

10 نوفمبر، 2021 - 18:24

ماكرون يتوسل والرئيس تبون يرفض الرد على الهاتف..

الرئيس الفرنسي يترجى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون الرد على الهاتف و المشاركة في مؤتمر لبيا للعاصمة الفرنسية باريس

10 نوفمبر، 2021 - 18:19

تصريحات ماكرون سبب أزمة الجزائر مع فرنسا

قال  وزير الشؤون الخارجية، رمطان لعمامرة، اليوم الأربعاء، الأزمة مع فرنسا تولدت من تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والتي ردت عليها الجزائر ردا قويا.

10 نوفمبر، 2021 - 18:10

لعمامرة..علاقات الجزائر بفرنسا “معقدة”

قال  وزير الشؤون الخارجية، رمطان لعمامرة، اليوم الأربعاء أن علاقات الجزائر بفرنسا “معقدة” بحكم التاريخ والجغرافيا، مشددا على أن للجزائر سياستها المستقلة التي لا تتأثر بقرارات دول أخرى.

عاجل