28 نوفمبر، 2021 - 18:22

القيادات الفلسطينية تجمع على غدر وخيانة ملك المغرب

وجهت حركة التحرير الفلسطيني”( فتح )  انتقادات لاذعة لنظام الكيان المغربي و ملك الخيانة

في بيان أصدرته اليوم الأحد ، اتفاقياتَ التطبيع بين الاحتلال الإسرائيلي والمغرب “طعنةً في ظهر القدس التي يرأس الملك المغربي لجنتها منذ العام 1975”.

وجاء في بيان فتح إن زيارة وزير دفاع الكيان بيني غانتس إلى الرباط “تفتح شهية الاحتلال على المزيد من تهويد المدينة المقدسة ومحيطها، ليكون آخر عمليات التهويد إقدام رئيس دولة الاحتلال على اقتحام الحرم الابراهيمي اليوم”.

كما استهجنت فتح في بيانها إتاحة السلطات المغربية لوزير الدفاع الإسرائيلي “إقامة صلوات تلمودية في كنيس بالمغرب، “من أجل جنود جيش الاحتلال الذين يقتلون الفلسطينيين يوميا ويستبيحون الأقصى والمسرى”.

ف.م

28 نوفمبر، 2021 - 14:52

والد الصحفي أحمد حفصي يفوز في الانتخابات المحلية

نشر الصحفي السابق لقناة النهار  الجزائرية  احمد حفصي و المتواجد في بريطانيا خبر فوز والده  محمد حفصي بمقعد في المجلس الشعبي الولائي بولاية سوق هراس

و قال حفصي الابن ” ويحصد عن جدارة واستحقاق أغلبية أصوات الناخبين بمدينة سوق أهراس وباقي البلديات التي زكت الكفاءة ونظافة اليد والنزاهة في مواجهة أباطرة المال في انتخابات المجلس الشعبي الولائي
باسمي الخاص وأصالة عن كل عائلة #حفصي أشكرا كل من وضع ثقته في الوالد الكريم #محمد_حفصي
شكرا لكل من غمرنا بالدعم والمساندة
من القلب ،،
شكرا لعائلة فوغالي #سماتي ،#بشايرية شياحي ، #عرعار ومعمري وقابسي وكل من صوت للمجاهد ومربي الأجيال وأحد أعيان سوق أهراس
لن نخذلكم يا أبناء سوق أهراس ”

28 نوفمبر، 2021 - 14:45

الفريق شنقريحة في زيارة رسمية إلى مصر

يشرع الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، في زيارة رسمية إلى مصر ابتداء من نهار اليوم الأحد. ممثلا لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون.

وحسب بيان وزارة الدفاع الوطني، تندرج الزيارة في إطار التعاون بين الجيش الوطني الشعبي والقوات المسلحة المصرية. والتي ستمكن الطرفين من التباحث حول المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وسيحضر الفريق شنقريحة فعاليات الطبعة الثانية لمعرض الدفاع EDEX 2021 المقرر تنظيمه في القاهرة من 29 نوفمبر إلى 02 ديسمبر 2021.

28 نوفمبر، 2021 - 14:43

صدور حكم قانوني ينظم مهنة المحاماة..

بلغ الجزائر1 ان ان تم صدور الحكم الدستوري  بدستورية المادة 24 ، من القانون المنظم لمهنة المحاماة

 

عاجل