4 يونيو، 2021 - 22:30

اللوبي الاسرائيلي يعلن الحرب على محرز

 

نشرت رابطة اللاعبين المُحترفين الإنجليزية  اليوم التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المُنقضي والتي عرفت عدم تواجد إسم قائد المنتخب الوطني الجزائري رغم تألقه الكبير هذا الموسم مع فريق السيتيزن وحسمه للعديد من المباريات المُهمة مايُؤكد مرة آخرى أن دعمه للقضية الفلسطينية لم يمر مرور الكرام.

حيث يواصل النجم الدولي الجزائري لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي “رياض محرز” دفع ثمن رفعه علم فلسطين بملعب الإتحاد لحظة الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021 رفقة السيتي.

يُذكر أن محرز لم يتواجد أيضا في قائمة الأسماء المُرشحة للتتويج بجائزة أفضل لاعب في البريمرليغ وكذا في الفريق المثالي لمُنافسة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2020/2021 والذي ضم 23 لاعبا.

4 يونيو، 2021 - 19:42

رياض محرز يصل إلى الجزائر

إلتحق أمسية اليوم الجمعة نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي “رياض محرز” بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى ليُباشر التحضيرات مع المنتخب الوطني الجزائري تحسبا لمواجهة مُنتخب مالي الودية المُقررة يوم الأحد.

 

4 يونيو، 2021 - 18:59

6 ضحايا في حادث مرور خطير بالبويرة

تدخلت وحدة القطاع جباحية، في البويرة، مدعمة بإسعافات الوحدة الرئيسية للحماية المدنية، من أجل حادث مرور. وقع على مستوى الطريق السيار شرق غرب اتجاه قسنطينة، بالمكان المسمى مرقب.

وحسب بيان الحماية المدنية لولاية بويرة، تمثل الحادث في اصطدام بين سيارتين وشاحنة. خلف متوقي من جنس ذكر يبلغ 34 سنة. و5 مصابين تتراوح أعمارهم بين 8 و35 سنة.

وأفاد بيان الحماية المدنية لولاية بويرة أنه تم إسعاف الضحايا، ونقلهم إلى مستشفى البويرة. فيما تم نقل جثة المتوفي إلى مصلحة حفظ الجثث  بمستشفى البويرة.

4 يونيو، 2021 - 16:55

مقتل شاب كان يحاول إصلاح سيارته بالطريق السيار

توفي  شاب  27 سنة في الساعات القليلة ودلك بعد ما دهـسته سيارة بالطريق السيار الدار البيضاء زرالدة
الضحية كان يحاول إصلاح سيارته التي كانت في حالة عطب

4 يونيو، 2021 - 16:52

تشييع جثامين الأطفال ضحايا الغرق بمنطقة الزيات في تبسة

شُيعت بعد صلاة الجمعة جثامين الأطفال الثلاثة الذين وافتهم المنية بعدما غرقوا داخل بركة مائية بمنطقة الزيات بلدية عين الزرقاء.

وتمت عملية الدفن بمقبرة القرية فور وصول الجثامين من مستشفى الونزة، حيث حضر مراسيم الجنازة السلطات المدنية والعسكرية. بالإضافة إلى والي الولاية وجمع غفير من المواطنين قدموا من مختلف مناطق الولاية لتقديم واجب العزاء،. بعدما تأثروا بحادثة غرق الأشقاء ومواساة عائلتهم.