23 أغسطس، 2021 - 14:50

الماك ورشاد تخططان لحرق مواطنين انتقاما لجمال

كشفت مصادر موثوقة أن الحركتين الارهابيتين “الماك” و”رشاد” تخططان للقيام بعمليات ارهابية خطيرة لإثارة الفتنة في الجزائر.

وتتمثل المناورة الخطيرة التي يتم التحضير لها تتمثل في التخطيط لقتل وحرق أشخاص دون مأوى أو الأشخاص المختلين عقليا المتشردين في مناطق معينة ثم تصوير العمليات والترويج لها على أنه عمليات انتقامية للجريمة البربرية لحرق الشاب جمال بن اسماعيل في منطقة اربعا ناث ايراثن.

ف.م

23 أغسطس، 2021 - 12:12

إيداع الدركي الهارب حبس الحراش

أمر قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بمحكمة سيدي امحمد، بتحويل الدركي الفار محمد عبد الله إلى المؤسسة العقابية .بالحراش مع استكمال التحقيق معه غدا

وتم توجيه للدركي الهارب، التهم التالية: جناية الانخراط في جماعة إرهابية تقوم بأفعال تستهدف أمن الدولة، وجناية تمويل جماعة إرهابية تقوم بأفعال تستهدف أمن الدولة والوحدة الوطنية وجنحة تبييض الأموال في إطار جماعة إجرامية .

ومثل الدركي الهارب “محمد عبد الله” أمام وكيل الجمهورية لمحكمة سيدي امحمد بالعاصمة، صباح اليوم الإثنين، وتم توقيف الدركي منذ حوالي أسبوع من طرف السلطات الاسبانية.

23 أغسطس، 2021 - 12:05

انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس كورونا كوفيد 19 بمديرية التربية لولاية بشار

تنفيذا لتعليمات السيد وزير التربية الوطنية و بالتنسيق مع وزارة الصحة و السكان قام السيد مدير التربية و السيد مدير الصحة لولاية بشار على تنصيب اللجنة الولائية لمتابعة و تقييم عملية التلقيح عبر ولاية بشار.
تم انطلاق حملة التلقيح بمديرية التربية التي ستتواصل إلى غاية 20 سبتمبر 2021 بمقر طب العمل و بوحدات الكشف و المتابعة  19 عبر بلديات الولاية حتى الانتهاء من تلقيح كافة مستخدمي قطاع التربية و ذلك لحماية الموظفين من الوباء و حفاظا على صحة المواطنين.

م.م

23 أغسطس، 2021 - 09:26

مثول الدركي المنشق أمام وكيل الجمهورية

تشهد محكمة سيدي امحمد في العاصمة، اليوم  الاثنين، مثول الدركي المنشق “محمد عبد الله” أمام وكيل الجمهورية للمحكمة. وتم توقيف الدركي منذ حوالي أسبوع من طرف السلطات الاسبانية.

23 أغسطس، 2021 - 08:33

الموقوفين في مقتل جمال بن اسماعيل أمام وكيل الجمهورية fمحكمة سيدي أمحمد

شرعت صباح اليوم الإثنين مصالح الضبطية القضائية في جلب المشتبه فيهم. في مقتل الشاب جمال بن اسماعيل في الأربعاء ناث ايراثن وهذا وسط تعزيزات أمنية مشدّدة.

22 أغسطس، 2021 - 22:34

مواهب تنتظر الفرصة ببشار

تستهوي كرة القدم العربية والعالمية عدة شباب والعينة من أحد الشباب الجزائري وبالضبط من ولاية بشار بوابة الصحراء، مقدم أسامة من مواليد 01 نوفمبر 2005 حيث أبدع في لعب كرة القدم وكانت له عدة مشاركات مع عدة فرق محلية من أهمها jss _ Ecrb _ Wab _ Ecbb ولازال ينتظر فرصة العمر لإبراز موهبته مع فرق الأكابر لإكتساب الخبرة الكافية والمضي قدما لأنها حب حياته ومستقبله المنشود، فهو يناشد  رئيس نادي شبية الساورة Jss السيد محمد زرواطي إعطائه الفرصة للإنخراط في هدا النادي العريق وذو المستوى العالي .
تقرير ب .ع