19 مايو، 2021 - 11:24

المديرية العامة للامن الوطني تعلن عن انطلاق مسابقة توظيف لاعوان الشرطة

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم الاربعاء عن فتح عملية إيداع ملفات الترشّح لمسابقة التوظيف والتكوين على أساس الإختبارات الخاصة بأعوان الشرطة ذكور على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات الجنوبية .

كما اعلنت  عن الولايات المعنية وهي ، تمنراست، إليزي، بسكرة، تندوف، بشار، ورقلة، غرداية، الأغواط، الوادي، أولاد جلال، المغير، توقرت، المنيعة عين صالح، جانت، عين قزام، بني عباس، برج باجي مختار، تيميمون.

وقد أوضحت المديرية العامة للامن الوطني عن  شروط الالتحاق بالمسابقة، هي أن يكون المترشّح قد بلغ سن الـ19 سنة على الأقل عند تاريخ إجراء المسابقة، و23 سنة على الأكثر. كما أشارت أنه بالإمكان تحميل وطبع استمارة المشاركة في المسابقة وكذا الإطلاع على شروط التوظيف ومكونات الملف، عبر الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي للمديرية العامة للأمن الوطني، الفايسبوك، أنستغرام والتويتر.

زيات

19 مايو، 2021 - 11:19

المديرية العامة للأمن الوطني تفتح مسابقة لتوظيف أعوان شرطة

حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني  فقد تم فتح عملية إيداع ملفات الترشّح لمسابقة التوظيف والتكوين على أساس الإختبارات الخاصة بأعوان الشرطة ذكور.

وأوضح المصدر ذاته أن المسابقة ستكون على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات الجنوبية التالية: أدرار، تمنراست، إليزي، بسكرة، تندوف، بشار، ورقلة، غرداية، الأغواط، الوادي، أولاد جلال، المغير، توقرت، المنيعة إن صالح، جانت، إن قزام، بني عباس، برج باجي مختار، تيميمون.

وحددت المديرية شروطا للاتحاق بالمسابقة، وهي أن يكون المترشّح قد بلغ سن الـ19 سنة على الأقل عند تاريخ إجراء المسابقة، و23 سنة على الأكثر.

كما أشارت إلى أنه يمكن تحميل وطبع استمارة المشاركة في المسابقة وكذا الإطلاع على شروط التوظيف ومكونات الملف، عبر الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي للمديرية العامة للأمن الوطني.

19 مايو، 2021 - 00:17

الإعتداء على 10 معلمات داخل السكن الوظيفي

اقدم اربع مسحلين بولاية برج باجي مختار بالإعادات  على 10 معلمات بالأسلحة بالبيضاء ليلة البارحة داخل السكن الوظيفي

ابغمل الإجرامي جاء بعدد العديد من الاعتداءات التي تعرض لها المعلمات لكن هذه المرة قرر المجرمون انتهاز فرصة غياب الحركة قرب المدرسة التي تسكن بها المعلمات و الدخول لها حاملين أسلحة بيضاء

أين قام المجرمون بسب المعلمات ال 10 كل ممتلكاتهم ثم هجمو عليهم بطعنات من خنجر

ف.سمير

18 مايو، 2021 - 22:36

المقاومة تقصف 6 قواعد جوية إسرائيلية

تناقلت وسائل إعلام فلسطينية ان المقاومة قامت بتوجه ضربات صاروخية لست قواعد جوية إسرائيلية.

ف.سمير

18 مايو، 2021 - 20:45

سر قصف إسرائيل للابراج السكنية في غزة

قال الشاب الغزاوي ابو جوليا إن استهداف إسرائيل للأبراج السكنية في غزة هو لتذكير الفلسطينيين بأن الجميع سيدفع ثمنا لهذه الحرب .

وفي محاولة من الصهاينة لإثبات إنجازاتها في المعركة يقومون بضرب الابراج على وجه الخصوص دون غيرهم من التجمعات السكانية ، ما يتنافى مع الرواية الرسمية التي تروج لها وهي وجود مكاتب لمخابرات حماس في الأبراج.

الابراج التي تعد على الاصابع في قطاع غزة و تم تشييدها بسبب ضيق مساحة القطاع ، تعد هي الشرايين الاقتصادي والاجتماعي بالنسبة لسكان المنطقة و شبابها ، في ضل غياب فرص العمل و أماكن الترفيه في المدينة التي يشتغل فيها الكهرباء 4 ساعات في اليوم فقط .

غزة التي يشرب سكانها مياه غير صالحة للشرب في 2021 , تعد هذه الابراج المحرك الاقتصادي الوحيد من مكاتب لا شركات و محلات تجارية و مطاعم و مراكز تدريبية و تعليمية تسمح للشباب فتح بيوت .

إسرائيل تعرف جيدا ان العصب الاقتصادي الوحيد المتبقي للغزاويين في المدنية هو هذه الابراج والمتنفس الوحيد هو هذه الابراج ، لهذا تقوم بعقاب جماعي على إلتفاف الغزاويين حول المقاومة .

محمد نبيل

عاجل