6 يونيو، 2021 - 22:06

مجمع حداد ملك للدولة الجزائرية..رسميا

أعلن مجمّع الأشغال والري والبناء المعروف اختصارا باسم “ETRHB“، التابع لرجل الأعمال المحبوس، علي حداد، عن تحوّل المؤسسة من خاصة إلى عمومية مسيّرة من طرف الدولة، ما يلزم إعادة هيكلته من جميع النواحي، خاصة ما تعلق بالتغييرات القائمة والنظام الأساسي.
وجاء هذا الإعلان على شاكلة مذكّرة مصلحية، وقّعها المتصرف القضائي، كشفت عن تأميم المجمّع وجميع الشركات التابعة له لتصبح مؤسسات وطنية تسيّر من طرف الدولة، تستلزم القيام بعدة تغييرات، منها ما سلف ذكرها ومنها ما يتعلق بالنظام الداخلي المعمول به بجميع السجلات التجارية والعقود القائمة حاليا.

6 يونيو، 2021 - 21:28

زيتوني يبحث التعاون في مجال المحافظة وصيانة وترميم المعالم التاريخية مع السفير الإيطالي

استقبل وزير المجاهدين و ذوي الحقوق، الطيب زيتوني، صبيحة يوم الأحد، سفير الجمهورية الإيطالية بالجزائر، Giovanni PUGLIESE، بطلب منه.
وكان اللقاء فرصة تطرق فيها الطرفان إلى العلاقات الجزائرية ـ الإيطالية المتميزة، بين الشعبين والدولتين الصديقتين. كما تم التباحث حول إمكانية التعاون في مجال المحافظة و صيانة وترميم المعالم التاريخية، وكذا الإستفادة من التجربة الإيطالية في هذا المجال.
وفي الختام، أكد الطرفان على ضرورة مواصلة التشاور والتنسيق و التعاون، للإرتقاء بالعلاقات الثنائية إلى مستوى تطلعات الدولتين .

عاجل