3 يوليو، 2021 - 13:07

الوزير الأول يعزي في وفاة الإعلامي سليمان بخليلي

وجاء في رسالة التعزية التي بعث بها الوزير الاول أيمن بن عبد الرحمان إلى أسرة الراحل “لقد تلقيت ببالغ التأثر نبأ الفاجعة الأليمة التي أصابتكم، بوفاة الـمغفور له بإذن الله، الإعلامي القدير سليمان بخليلي، رحمه الله، الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى بعد مسيرة إعلامية ثرية، أخذ فيها موقعه مدافعاً عن الإعلام الهادف والبناء، مؤمناً بثوابت الأمة ومقوماتها”، مضيفا “وإذ أشاطركم الآلام في هذا الـمصاب الجلل، فإنني أتقدم إليكم وإلى كل زملائه في مهنة الصحافة، بأخلص عبارات العزاء وأصدق الـمواساة، داعياً الـمولى جلّ جلاله، أن يتغمد روحه بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهمكم صبراً جمـــيلاً وسلواناً عظيماً، إنّه سميع مجيب”.

3 يوليو، 2021 - 08:42

الارصاد تحدر من موجة حر شديدة

حذرت مصالح الأرصاد الجوية اليوم الجمعة من موجة حر شديدة تجتاح المناطق الجنوبية. بداية من الساعة التاسعة من صبيحة يوم غد السبت.

الولايات المعنية: أدرار، ورقلة، الوادي، المغير، تيميمون، بسكرة، تقرت، المسيلة، تندوف، أولاد جلال، برج باجي مختار، بني عباس، وإن صالح.

2 يوليو، 2021 - 21:36

موجة حر شديدة على هذه المناطق

حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة من موجة حر شديدة تجتاح المناطق الجنوبية. بداية من الساعة التاسعة من صبيحة يوم غد السبت ستصل إلى 48 درجة مئوية تحت الظل.

الولايات المعنية : أدرار، ورقلة، الوادي، المغير، تيميمون، بسكرة، تقرت، المسيلة، تندوف، أولاد جلال، برج باجي مختار، بني عباس، وإن صالح.

2 يوليو، 2021 - 19:57

وفاة 5 أشخاص بـالقبة في العاصمة

توفي 5 أشخاص من عائلة واحدة الأب و الأم و3 أطفال توفي داخل منزلهم العائلي بحي المنظر الجميل 2 بـ  القبة

2 يوليو، 2021 - 19:22

ارتفاع إصابات كورونا في الجزائر

أعلنت وزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات، اليوم الجمعة، عن تسجيل 475 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و9 وفيات. خلال الـ24 ساعة الأخيرة. مسجلة ارتفاعا مقارنة بحصيلة يوم أمس، أين تم تسجل 449 إصابة جديدة.

2 يوليو، 2021 - 19:14

وصول 200 حراق جزائري لإسبانيا في يوم واحد

كشف فرانسيسكو خوسيه الناشط في منظمة غير حكومية تهتم بالمهاجرين عبر صفحته على فيسبوك، ان ما يقارب 200 “حراق” جزائري وصلوا إلى سواحل ألميريا الإسبانية في يوم 1 جويلية 2021،

وحسب نفس المصدر فهنالك قصص كثيرة حدثت ذكر منها الناشط امرأة عجوز وصلت مع الحراقة هربا من أبنائها الذين يضربونها.

في مقابل ذلك الخبر غير رسمي ، وممكن جدا ان يكون في إطار الحرب الإعلامية التي تحاول من خلالها الدولة الاوربية توريط الجزائر في ملف الهجرة بإيعاز من النظام المغربي

ف.سمير

عاجل