20 مارس، 2021 - 14:25

ال RCD يقاطع الإنتخابات التشريعية

كشف محسن بلعباس في تجمع شعبي صبيحة اليوم عن قرار حزب ال RCD بعدم المشاركة في الإنتخابات التشريعية المقبلة

ف.م

20 مارس، 2021 - 14:18

وزير السكن يضع حجر أساس أشغال 2637 وحدة سكن عدل…

وضع محمد طارق بلعريبي وزير السكن والعمران والمدينة حجر اساس لانطلاق أشغال 2637 وحدة سكنية لصيغة البيع بالإيجار في جيجل.

وكان في استقبال الوزير المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل فيصل زيتوني كما حضر عملية وضع حجر الأساس عدد من إطارات الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره.

عبد الرؤوف ميلس

20 مارس، 2021 - 14:13

وفاة مريض بكورونا في حادث سقوط غريب بمستشفى البليدة

لقي أربعيني صبيحة اليوم حتفه، في حادث سقوط غريب من الطابق الثاني لمصلحة مرضى  كوفيد 19، بالمركز الاستشفائي الجامعي بالبليدة، فرانس فانون سابقا .

وأكدت مصادر “الخبر”، أن الضحية البالغ من العمر 48 سنة، تم تحويله من وحدة الفابور نهاية الأسبوع، على مصلحة المصابين بأعراض كورنا بمستشفى فرانس فانون سابقا، لتلقي العلاج اللازم، وأن الفريق الطبي المشرف، ودون مقدمات، وجد المريض بالقرب من النافذة للمصلحة، أين حاول الإمساك به وسحبه، لكنهم فشلوا في إنقاذه، ليسقط على الأرض ويلقى حتفه، وفور ذلك تم فتح تحقيق للكشف عن أسباب وظروف الحادث الغريب، خاصة وأنها ليست المرة الأولى، التي يتكرر فيها حادث السقوط .

س.العربي

20 مارس، 2021 - 14:10

جمال ولد عباس أكبر سجين في العالم …

طالبت هيئة دفاع السياسي السابق جمال ولد عباس في بيان صحفي نشر اليوم بالإفراج المؤقت عنه بسبب سنه المتقدم و بسبب معاناته من عدة أمراض .

و أضاف الدفاع أنه يحترم قرارات المحكمة دون أدنى قيود مؤكدا أن الأمين العام السابق لأقدم حزب سياسي فب الجزائر أصبح في الجزائر و خارج العالم أكبر المعتقلين سنا وجب تعديل عقوبته بسبب عمره .

 

برمكي محمد شوقي

20 مارس، 2021 - 14:09

إجلاء شخص متوفي داخل سيارة في سكيكدة

دخلت اسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية  عزابة في سكيكدة، صباح اليوم السبت، لأجل نقل شخص متوفي داخل سيارة سياحية.

وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، فقد تم نقل الضحية المتوفية من جنس ذكر “69 سنة”، إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عزابة.

 

إيمان بن أحمد 

20 مارس، 2021 - 14:05

منصف بوضربة : قرار الوزير الأول سيعطي إنطلاقة للإقتصاد الوطني…

رحب رئيس الجمعية الجزائرية منتجي الخزف و السيراميك منصف بوضربة  بقرار الوزير  الأول عبد العزيز جراد القاضي باستئناف العمل في كل الورشات.

وحسب بيان  رئيس جمعية منتجي الخزف والسيراميك فإن قرار الوزير الأول سيسمح بانطلاقة حقيقية  للاقتصاد الوطني وكذا خلق الثروة وفرص العمل

وأشار  ذات المتحدث أن هذا القرار  يجب أن يتبع بقرارات أخرى جريئة خاصة ماتعلق منه بمسح  الديون المترتبة على المتعاملين الاقتصادية وكذا تخفيض الضرائب وأضاف  ذات المتحدث  أن قطاع البناء يعتبر قطاع أساسيا للإنطلاقة الحقيقية للإقتصاد الوطني ومختلف النشاطات .

برمكي محمد شوقي

عاجل