3 أغسطس، 2021 - 11:54

بلاط يتحدث عن الصراصير في أزمة الأكسجين

أصدر مجمع بلاط في أخر خرجاته الإعلامية بين يندد فيه بالصراصير في عز أزمة الاكسجين التي تحصد أرواح الجزائريين ، ويواجهها الشعب بحملات التبرعات و رجال الاعمال و المحسنين بالمبادرات

بلاط الذي توقع الجميع ان بيانه سيكون في لب الازمة حول عدد مكثفات  أو وحدات انتاج الاكسجين التي سيقره بها  لإنقاذ الارواح ، كان بيانه يغرد خارج السرب ،وكأن المصنع في كوكب أخر ليتحدث فيه عن الصراصير

 

حيث ندد مجمع بلاط في بيان له بما أكد أنه “تداول بعض الاشخاص والصفحات فيديوهات مفبركة وحملات ممنهجة هدف اصحابها تشويه علامة بلاط الرائدة في مجال صناعة المنتوجات اللحمية المطهية”.

وشدد المجمع، في بيانه على أن “مصانع ومخابر بلاط بخبرة تفوق 50 سنة وبكل ما تملكه من تكنولوجيا عالمية وشهادات دولية في إنتاج اللحوم المطهية وبكل إطاراتها الوطنية والدولية، “يستحيل تقنيا” أن تسجل اي تجاوزات للجودة والسلامة الغذائية.

كما توعد المجمع ب “المتابعة القضائية لكل من يهاجمنا وينشر او يتداول مثل هذه الادعاءات المفبركة والتي لا اساس لها من الصحة”.

ف.سمير

3 أغسطس، 2021 - 11:51

ضحية في سقوط رافعة حاويات بميناء بجاية

ؤأدى سقوط رافعة حاويات بميناء بجاية صباح اليوم الثلاثاء، إلى إصابة رجل يبلغ من العمر 54 عاما، حسب ما ورد في بيان مديرية الحماية المدنية لولاية بجاية .

 

3 أغسطس، 2021 - 11:45

ياسر تريكي يتأهل لنهائي الوثب الثلاثي

تأهل الجزائري “ياسر تريكي” لنهائي الوثب الثلاثي بعد قفزة بلغت 17.05 متر  

كما سيشارك في النهائي الذي سيكون يوم الخميس 5 أوت المقبل.

3 أغسطس، 2021 - 11:37

الأطباء يقعون الطريق بسبب غياب الأكسجين

خروج صبيحة اليوم  أطباء وممرضي مصلحة الامومة  بولاية سيدي بلعباس إلى الشارع احتجاج على عدم تزويد المؤسسة بالأكسجين مما يعرض حياة المرضى لخطر الموت.
وتسبب خروج الاطباء الى الشارع في توقف حركة الترامواي بعاصمة الولايات لساعات .

ف.م

2 أغسطس، 2021 - 22:40

واسيني الاعرج ينتقد تصريحات وزير الصحة

انتقد الكاتب والروائي واسيني الأعرج تصريحات وزير الصحة  عبد الرحمان بن بوزيد حول الوضع الصحي الذي تمر به البلاد حيث قال في منشور الله ان وزير الصحة الجزائري من كوكب اخر

.ف.م

2 أغسطس، 2021 - 20:40

بن قرينة ينفي كل الإتهامات..

نفى رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة كل الاتهامات الموجهة له في قضية الاستفادة من اراضي فلاحية ، عن طريق الرد على ما سماه “بعض الشبهات” التي طالته مؤخرا.

ونشر الحزب بيانا جاء فيه: “ترقبوا السيد عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني، في بث مباشر يتطرق فيه للأوضاع الحالية للبلاد وللرد على بعض الشبهات”.

حيث سربت وسائل إعلام محلية وثيقة قالت إنها “رسمية”، تعود لسنة 2015 في فترة حكم بوتفليقة ، تكشف استفادة رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة، من 3000 هكتار من الأراضي الفلاحية بولاية ورقلة.

ف.سمير