15 مايو، 2021 - 19:41

بلماضي امام تحدي جديد

يتجه المنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال بلماضي نحو تحطيم رقم قياسي جديد خلال شهر جوان المقبل، وهذا بمناسبة برمجة 3 مباريات ودية أمام كل من موريتانيا ومالي في ملعب تشاكر بالبليدة قبل التنقل إلى ملعب تونس لمنازلة نسور قرطاج في ملعب رادس،

حيث يوجد  الخضر موقع جيد لتحطيم الرقم القياسي الخاص بأطول سلسلة نتائج ايجابية دون هزيمة التي توجد حاليا بحوزة المنتخب الإيفواري بـ 26 مباراة في المجموع.

15 مايو، 2021 - 19:35

تسجيل 135 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن تسجيل 135 إصابة جديدة بكورونا و  وفاة 6 أشخاص بالفيروس، خلال 24 ساعة الأخيرة.

15 مايو، 2021 - 16:45

كاتب صهيوني يتنبئ بخسارة الجيش الإسرائيلي

كتب الصهيوني جدعون ليفي اليساري يقول ” يبدو أن الفلسطينيين طينتهم تختلف عن باقي البشر، فقد احتللنا أرضهم، وأطلقنا عليهم الغانيات وبنات الهوى، وقلنا ستمر بضع سنوات، وسينسون وطنهم وأرضهم، وإذا بجيلهم الشاب يفجر انتفاضة الـ 87.. أدخلناهم السجون وقلنا سنربيهم في السجون.

وبعد سنوات، وبعد أن ظننا أنهم استوعبوا الدرس، إذا بهم يعودون إلينا بانتفاضة مسلحة عام 2000، أكلت الأخضر واليابس، فقلنا نهدم بيوتهم ونحاصرهم سنين طويلة، وإذا بهم يستخرجون من المستحيل صواريخ يضربوننا بها، رغم الحصار والدمار، فأخذنا نخطط لهم بالجدران والأسلاك الشائكة..

وإذا بهم يأتوننا من تحت الأرض وبالأنفاق، حتى أثخنوا فينا قتلاً في الحرب الماضية، حاربناهم بالعقول، فإذا بهم يستولون على القمر الصناعي عاموس ويدخلون الرعب إلى كل بيت في إسرائيل، عبر بث التهديد والوعيد، كما حدث حينما استطاع شبابهم الاستيلاء على القناة الثانية.. خلاصة القول، يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال.

 

15 مايو، 2021 - 16:40

ألاف الصهاينة في مسيرة لوقف الحرب مع غزة

طال الاف الصهاينة  عربا ويهودا الحكومة الاسرائيلية المحتلة بإيجاد حل لوقف الحرب مع غزة بعدما حولت المقامة حياتهم لجحيم ، وهجرت الكثير منهم

ف.م

15 مايو، 2021 - 15:38

احتجاجات في أنقرة تضامنا مع الفلسطينين

تجمع آلاف الأشخاص عند منزل السفير الإسرائيلي في أنقرة، منددين بالاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، ودعوا إلى التدخل العسكري التركي في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وأدى المتظاهرون أمام منزل السفير الإسرائيلي في أنقرة الصلاة على أرواح من قتلوا في الغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة، كما ردد المتظاهرون هتافات: “جنود أتراك – للقدس” و “مسلم لا تنم احمي مساجدك” وغيرها.