26 أكتوبر، 2019 - 18:51

بن فليس يناقض نفسه يترشح للرئاسيات للمرة الثالثة و يقول أنه ليس طامعًا في الكرسي..!

وقع رئيس الحكومة الأسبق و رئيس حزب طلائع الحريات مجددًا و كعادته في مطبّات كلامية أخرى و أدلى بتصريحات جد متناقضة و غير مفهومة،فهو من جهة -و بالرغم من تقدمه في السن-ترشح لخوض غُمار الإنتخابات الرئاسية للمرة الثالثة في تاريخه بعد 2004 و 2014 و من جهة زعم أنه لا يطمع في الكرسي أو المال،فلماذا إذاًا ترشح لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل؟.إلا إذا كان يعلم مسبقًا بأن حظوظه تكاد تكون منعدمة في تحقيق الفوز و أنه يشارك فيها من أجل المشاركة لأنه ألف و إعتاد لعب دور الأرنب الرئاسي لا أكثر و لا أقل..!.

فقد أوضح بن فليس، أنه يحترم الشخصيات التي انتقدته بسبب مشاركته في الرئاسيات، وأنه لم يترشح طمعًا في الكرسي أو المال،ورد بن فليس، على الشخصيات التي إنتقدته بعد إعلان مشاركته في الانتخابات الرئاسية المقبلة،بأنه لن يسئ لهم ويحترم رأيهم..وأكد رئيس حزب طلائع الحريات، على هامش إيداع استمارات التوقيعات لدى سلطة المستقلة للإنتخابات بقصر الأمم بنادي الصنوبر مساء اليوم السبت، أنه مع حرية التعبير إلى أبعد الحدود.وأكد بن فليس، أن همه وانشغاله هو كيفية الخروج من الأزمة، وأنه يملك برنامج وسيقدمه للشعب.

عمّـــــار قــــردود

26 أكتوبر، 2019 - 18:37

بلعيد يودع ملف ترشحه للرئاسيات لدى سلطة شرفي

قام ممثلون عن رئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد،بإيداع استمارات الترشح للإنتخابات الرئاسية المزمع إجرائها يوم 12 ديسمبر لدى السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات.

وسلم حزب جبهة المستقبل استمارات اكتتاب التوقيعات إلى ممثلين عن السلطة المستقلة للإنتخابات التى تم معاينتها أوليًا وإعداد محاضر بشأنها في حضور الصحافة الوطنية.

و قال عبد العزيز بلعيد أنه بعد اكتمال النصاب القانوني لترشحه للانتخابات الرئاسية، يشكر كل من ساهم في هذا العمل.و أوضح أن برنامجه طموح يعتمد على الشباب، لتغير مسار الجزائر تغيرا إيجابيا.

وقال أن الجزائر أما أن تمشي إلى إنتخابات رئاسية و تكون خطوة قوية إلى الأمام أو الدخول في مشاكل.مشيرًا إلى أن الانتخابات هي الحل الوحيد والديموقراطي للخروج من هذا المشكل السياسي الذي تعيشه الجزائر.

-التحرير-

26 أكتوبر، 2019 - 18:33

تذبذب في شبكة الأنترنت إلى غاية 1 نوفمبر

تعلم شركة اتصالات الجزائر، زبائنها، بشروعها في عمليةصيانة الشبكة الخاصة بتحويل التدفق الدولي، مما قد يتسبب في تذبذبات في شبكة الأنترنت خلال الليل.

وجاء في بيان للشركة: “تعلم شركة اتصالات الجزائر زبائنها الكرام أن عملية صيانة الشبكة الخاصة بتحويل التدفق الدولي، قد برمجت ما بين فترة اليوم إلى غاية الفاتح من نوفمبر”.

س.مصطفى

26 أكتوبر، 2019 - 15:35

بن فليس يقدم ملف ترشحه لدى سلطة الإنتخابات

أقدم اليوم السبت رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس على تقديم ملف ترشحه للإستحقاق الرئاسي المقبل.

وقد أستقبل بن فليس من طرف الرجل الأول في السلطة المستقلة للإنتخابات محمد شرفي بمقر الهيئة.

 

ڨزوت وليد

26 أكتوبر، 2019 - 15:12

وزير الاتصال يقيل مديرة يومية الشعب

قام وزير الاتصال نهار اليوم بانهاء مهام مديرة يومية الشعب بعد سبع سنوات قضتها في منصبها .

وعين “حسان رابحي” فنيدس بن بلة مدير عام للجريدة خلفا للمديرة السابقة التي طالب العمال بتنحيتها .

كوثر تبيقي