5 مايو، 2021 - 12:24

وزير الشؤون الخارجية الكويتي بزيارة رسمية للجزائر

قام وزير الشؤون الخارجية الكويتي الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح، أمس، بزيارة رسمية للجزائر.

و قال وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم في تغريدة له على حسابه بموقع تويتر “مرحبا بأخي العزيز سمو الشيخ الدكتور أحمد الناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية لدولة الكويت الشقيقة”.

موضحا أن نظيره الكويتي قدّم رسالة إلى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

 

لامية زيلال 

5 مايو، 2021 - 12:17

بن قرينة..بقايا العصابة تسعى لتعطيل المسار الانتخابي القادم

قال عبد القادر بن قرينة في كلمة له بمنتدى الحوار ان حركة البناء بتمد يدها لقطع الطريق امام بقايا العصابة التي تريد تعطيل المسار الانتخابي

ف.سمير

5 مايو، 2021 - 12:05

حجز 8 قناطير من المخدرات و 20.5 كلغ من الكيف المعالج تم ادخالها من المغرب

قامت مفارز للجيش بالتنسيق مع المصالح الأمنية بحجز 8 قناطير و 20.5 كلغ من الكيف المعالج تم محاولة إدخالها عبر الحدود مع المغرب.

و كشفت وزارة الدفاع الوطني في حصيلتها الأسبوعية اليوم، أن مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، تمكنت من توقيف 12 تاجر مخدرات و حجزت خلال عمليات متفرقة عبر مختلف النواحي العسكرية، كميات كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بـ 8 قناطير و 20.5 كيلوغرام حاولت المجموعات الإجرامية إدخالها عبر الحدود مع المغرب.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست و عين ڨزام و برج باجي مختار و جانت، 199 شخصا و حجزت 27 مركبة و 136 مولدا كهربائيا و 81 مطرقة ضغط و معدات تفجير و كذا تجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

لامية زيلال