26 يوليو، 2021 - 17:46

تسجيل 1505 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، عن تسجيل 1505 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الأخيرة. مسجلة ارتفاعا كبيرا مقارنة بحصيلة يوم أمس، أين تم تسجيل 1287 إصابة.

26 يوليو، 2021 - 17:00

ربراب يخرج عن صمته بعد حملة الإنتقادات..

ردّ مجمع سيفيتال المملوك لرجل الأعمال اسعد ربراب، اليوم الاثنين، على انتقادات طالته من طرف مواطنين عبر شبكات التواصل الإجتماعي  و غيرها من المواقع الإلكترونية ، والذين عبروا عن غضبهم من عدم وقوف ربراب معهم في محنة كورونا.

وأفاد مجمع سيفيتال في رده على منشور صفحة محلية على فيسبوك  “في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تشهدها حاليا الجزائر، نشرت اليوم صفحتكم ( بجاية كن المراقب ) على الفيسبوك منشورا تدعون فيه أن مجمع سيفيتال لا يقف مع مواطني ولاية بجاية”.

رد مجمع ربراب الذي استناد فيه على الجمهورية ، موجها الى منطقة معينة من التراب الوطني ، كان موجها ، حيث أشار مجمع سيفيتال إلى أنه ليس من عاداته الحديث عن الأعمال الخيرية التي يقوم بها، “يكفينا القول أن المجمع لم ولن يتأخر أبدا عن أداء واجبه في المساعدة في وقت الأزمات”.

ربراب الذي منح 50 مليون دولار لترميم كاتدرائية بفرنسا ، اكتفى بإصدار بيان جهوي ، في الوقت الذي تعيش فيه الجزائر و الجزائر اخطر ازمة صحية تتطلب تكافل الجهود من قبل كل الجزائريين و على جميع المستويات .

ف.سمير

26 يوليو، 2021 - 16:46

مطالب بإعدام بزناسية الأوكسجين في الجزائر

طالب رواد شبكات التواصل الاجتماعي من الجزائريين بشكل جد واسع تدخل الدولة و ردع بزناسية الأوكسجين مع تطبيق عقوبة الإعدام عليهم ادا تطلب الأمر .

المجرمين الذين يتاجرون في الموت اصبح الردع وبقوة واجب ضدهم  ، في الوقت الذي تموت الناس اختار الجبناء مصاصي الدماء المتاجرة  والترابح بثلاثة أضعاف السعر ، مستغلين اول فرصة للثراء حتى لو كانت على حساب أرواح الجزائريين

ف.سمير

26 يوليو، 2021 - 15:33

تعليق صلوات الجماعة بالمساجد

علم موقع الجزائر انه تم تعليق صلوات الجماعة بالمساجد التي يتزامن موعدها مع الحجر المنزلي

لتعليق يخص صلاة المغرب والعشاء والفجر

26 يوليو، 2021 - 14:02

الرئيس تبون يتسلم أوراق إعتماد 3 سفراء جدد لدى الجزائر

تسلم اليوم الإثنين رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد لدى الجزائر.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، فإنالأمر يتعلق بعبد القادر طالب عمر، سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية. وكذا المونسنيور كوريان ماثيو فايالونكال، سفير دولة الفاتيكان. بالإضافة إلى كيم تشانغ مو، سفير جمهورية كوريا.
وأضاف البيان، أن مراسم تقديم أوراق الاعتماد تم اليوم الإثنين بمقر رئاسة الجمهورية، بحضور كل من مدير ديوان رئاسة الجمهورية نور الدين بغداد الدايج، ووزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة.