3 يوليو، 2021 - 17:17

تسجيل 457 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات، اليوم السبت، عن تسجيل إصابة 457 جديدة بفيروس كورونا، و10 وفيات، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.مسجلة تراجعا طفيفا مقارنة بحصيلة يوم أمس، أين تم تسجل 475 إصابة جديدة.

3 يوليو، 2021 - 13:52

السجن لمدير الصحة بغليزان في قضايا فساد

أودع قاضي التحقيق لدى محكمة بوقادير،  مدير الصحة السابق لولاية الشلف، والذي يشغل نفس المنصب بولاية غليزان ومقاول الحبس المؤقت.

ويأتي ذلك، بعد تورط المعني، في قضايا فساد وإبرام صفقة مشبوهة.وجاءت القضية بعد تحقيقات فتحتها مصالح الأمن بولاية شلف.

3 يوليو، 2021 - 13:28

قيس سعيّد يبعث برسالة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

قام رئيس الجمهورية التونسي، قيس سعيد، بتوجيه رسالة تهنئة إلى الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 59 لعيد الاستقلال المُصادف لـ 5 جويلية.

3 يوليو، 2021 - 13:24

الإعلان عن نتائج “البيام” مساء اليوم

علم موقع الجزائر1 ان وزارة التربية الوطنية ستعلن  ، مساء السبت، عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن نتائج إمتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2021.

3 يوليو، 2021 - 13:12

التجمع الوطني الديمقراطي يعلن مشاركته في الحكومة الجديدة

أعلن الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني، اليوم السبت، عن مشاركة الحزب في الحكومة الجديدة.وقال زيتوني، إن حزبه لن يتخلى عن دعوة رئيس الجمهورية، للمشاركة في الحكومة الجديدة، مؤكدا إن حزبه يملك كفاءات، وسيقدم مشاريعا لمحاولة الخروج من الأزمة.

وأورد زيتوني: “سندعم ونرافق الحكومة المقبلة لكن دون انحراف، لأن التجمع الوطني الديموقراطي سيكون في صف الشعب”.كما هنأ زيتوني، أيمن بن عبد الرحمان، على تعيينه وزيرا أولا.متمنيا إن تكون الحكومة في مستوى التطلعات الاقتصادية.

3 يوليو، 2021 - 13:07

الوزير الأول يعزي في وفاة الإعلامي سليمان بخليلي

وجاء في رسالة التعزية التي بعث بها الوزير الاول أيمن بن عبد الرحمان إلى أسرة الراحل “لقد تلقيت ببالغ التأثر نبأ الفاجعة الأليمة التي أصابتكم، بوفاة الـمغفور له بإذن الله، الإعلامي القدير سليمان بخليلي، رحمه الله، الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى بعد مسيرة إعلامية ثرية، أخذ فيها موقعه مدافعاً عن الإعلام الهادف والبناء، مؤمناً بثوابت الأمة ومقوماتها”، مضيفا “وإذ أشاطركم الآلام في هذا الـمصاب الجلل، فإنني أتقدم إليكم وإلى كل زملائه في مهنة الصحافة، بأخلص عبارات العزاء وأصدق الـمواساة، داعياً الـمولى جلّ جلاله، أن يتغمد روحه بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهمكم صبراً جمـــيلاً وسلواناً عظيماً، إنّه سميع مجيب”.

عاجل