19 ديسمبر، 2021 - 14:59

تصريح مثير لبوعلام خوخي بعد فوز الجزائر بكأس العرب

قال بوعلام خوخي اللاعب الجزائري الدي يلعب مع المنتخب القطري  في فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي

قال انه جد فرح بفوز المنتخب الوطني الجزائري  و عودة محاربي الصحراء إلى الجزائر بكأس العرب ، حيث ظهر خوخي في شوارع الدوحة وهو يقول للشخص الدي كان يقوم بتصويره ” راني فرحان من كل جهة ”

 

19 ديسمبر، 2021 - 13:42

الولايات المتحدة الأمريكية تبارك فوز المنتخب الوطني

نشوت السفارة الامريكية في الجزائر ” مبروك للفنك فوزهم بجدارة في كأس العرب على فريق تونسي ممتاز. قدم المنتخب الجزائري أداءً متميزًا طوال البطولة، حيث تميز بالعمل الجاد والمثابرة واللعب النظيف. نأمل أن تعود الجزائر إلى الدوحة لتفوز بكأس أخرى العام المقبل!

جبتوها يا لولاد! ألف مبروك

Congratulations to the Fennecs for a very well-deserved win in the Arab Cup over an excellent Tunisian team. Algeria’s national team has performed outstandingly throughout the tournament, showing hard work, perseverance, and fair play. We’re hoping Algeria will be back in Doha to win another cup next year!

19 ديسمبر، 2021 - 12:54

الإعتداء على نجم المنتخب الوطني

بلغ الجزائر1 ان نجم المنتخب الجزائري آدم وناس،تعرض  لاعتداء وسرقة في مرآب منزله، لدى عودته صباح السبت من تدريبه مع الفريق.

وبحسب مصدر الخبر ، كان لصان ينتظران اللاعب قرب منزله الواقع في أحد أرقى الأحياء في نابولي، ولدى عودته قاما بتوقيفه وأجبراه على تسليمهما ساعته والمال الذي كان بحوزته وسلسلة ذهبية قيمتها خمسة آلاف يورو.

19 ديسمبر، 2021 - 10:02

يوسف بلايلي في الدوري الإسباني

صرح رئيس نادي قطر ان بلايلي لم يكن بمستوى طموحاتنا كما كشف الصحفي أسامة بن عبدالله   عن النادي الذي سينتقل له اللاعب يوسف بلايلي هو اسباني

عاجل