14 أغسطس، 2021 - 00:07

تعزيزات أمنية في محيط مدينة الأربعاء ناث إيراثن

تعرف في هذه الاثناء مخارج وداخل قرية ناث ايراثن تعزيزات امنية  خاصة في مداخل و مخارج  التجمعات السكانية لمطاردة المجرمين قتلة لشهيد جمال .

وياتي هدا الاجراء الامني في إطار منع  المتهمين في قضية  المغدور جمال بن سماعيل  ،من الهروب و مغادرة المنطقة

ف.م

13 أغسطس، 2021 - 22:05

توقف 45 متهم في قضية قتل وحرق الشهيد جمال

ورد موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة انه تم توقيف 46 شخصاً في بلدة الأربعاء ناث ايراثن و البحث متواصل عن 12 آخرين؛ في سياق التحقيقات حول جريمة مقتل جمال بن سماعيل ؛ و حرق جثته؛ من بين الموقوفين المشرف على الصفحة التي بثت فيديو الجريمة

ف.م

13 أغسطس، 2021 - 17:35

نعيمة صالحي ترد على أنصار الماك في منطقة القبائل

قالت نعيمة صالحي في أخر تصريحاتها حول قضية الشهيد جمال و الحراق التي التهم غابات الجزائر.

قابت صالحي ” عندما تتحالف حركات الشر الإرهابية من أقصى التطرف الديني المزيف إلى أقصى التطرف الإلحادي المجرم ، يباد البشر و تحرق البلدان ”

و أكدت نعيمة صالحي على ضرورة الإلتفاف حول رئيس الجمهورية و المؤسسة العسكرية من أجل إبادة الحركتين االإرهابيتين قبل أن يبيدوننا على حد قولها .

ف.سمير

 

13 أغسطس، 2021 - 16:22

سوناطراك تستورد 4 مولدات أكسجين

باشر مجمع سوناطراك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات إلى إستيراد أربعة من أصل عشر مولدات أكسجين لوضعها تحت تصرف الصيدلية المركزية لتوزيعها على المؤسسات الإستشفائية.

وقالت سوناطراك، في بيان لها أن نقل المعدات تمت بالتعاون مع وزارة الدفاع الوطني. في انتظار استلام باقي المولدات خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضحت أنها تستمرعبر مختلف وحداتها الإنتاجية ومديرياتها الفرعية الخاصة بإنتاج مادة الاكسجين بالعمل 7 أيام على 7، و24/24 ساعة لتوفير هذه المادة الحيوية.

إضافة لذلك تسهر سوناطراك على إستيراد مادة الأكسجين السائل لصالح شركتها الفرعية سيدال غاز لتزويد المستشفيات والعيادات الطبية العمومية منها والخاصة.