15 مايو، 2021 - 11:02

تنظيم الأسبوع العلمي الوطني من 17 إلى 20 ماي بكلية الطب

أعلنت وزارة التعليم العالي، عن تنظيم الأسبوع العلمي الوطني من 17 إلى 20 ماي بكلية الطب بن يوسف بن خدة.

ودعا وزير القطاع، عبد الباقي بن زيان، في منشور له، اليوم السبت، الأساتذة الباحثين والباحثين الدائمين، لحضور الندوات والمحاضرات العلمية.

كما طالب الوزير  الطلبة والموظفين بالقطاع، وكل القطاعات ذات الصلة والمؤسسات الاقتصادية والاجتماعية، بحضور، معارض الابتكار والإنتاج العلمي والبيداغوجي.

15 مايو، 2021 - 10:58

حركة “فتح” تعلن انضمامها للمعركة و تهدد اسرائيل

أعلنت “كتائب شهداء الأقصى” التابعة لحركة “فتح” في بيان لها، عن انضمامها لمعركة الدفاع عن القدس وفلسطين، داعية المستوطنين إلى ضرورة الرحيل فورا.

وقالت في بيانها: “على قطعان المستوطنين الرحيل فورا عن أرضنا ومقدستانا، وإلا فإنهم لن ينعموا بالأمن والأمان على أرضنا فلسطين”.

وأضافت: “نطالب القيادة الفلسطينية وإخوتنا في الأجهزة الأمنية بالإنخراط في معركة الدفاع عن القدس وفلسطين، ونؤكد على وحدة شعبنا في مقاومة الاحتلال وجرائمه”.

14 مايو، 2021 - 21:30

الأردن ترسل قافلة مساعدات طبية إلى فلسطين

أرسلت القوات المسلحة الأردنية، اليوم الجمعة، شاحنة محملة بالأدوية والمعدات الطبية الضرورية إلى مستشفى المقاصد الخيرية في مدينة القدس، دعمًا للفلسطينيين الذين يعيشون ظروفًا صعبة منذ نهاية الأسبوع الماضي، حسب ما أفادت به وكالة الأنباء المحلية.

14 مايو، 2021 - 21:23

وزارة التجارة تشيد بالإلتزام الكلي للتجار بالمداومة خلال يومي العيد

أشادت وزارة التجارة بإحترام التجار والمتعاملين الإقتصاديين المسخرين وكذا العدد الكبير للغير المسخرين للمداومة بشكل كلي في أيام عيد الفطر.

وجاء في بيان الوزارة:”شهد اليوم الثاني من مداومة عيد الفطر المبارك والذي تزامن مع يوم الجمعة عطلة نهاية الأسبوع تقيّدا كلّيا للتجار والمتعاملين الإقتصاديين المسخّرين للمداومة عبر كل ولايات الوطن”.

وأضاف:”كما سجلت مصالحنا لليوم الثاني على التوالي خاصة في الفترة المسائية عودة النشاط التجاري للعديد من التجار والمتعاملين الإقتصاديين غير المعنيين بالمداومة”.

وتابع:”تتقدم الوزارة بجزيل الشكر لكل التجار والمتعاملين الإقتصاديين على إحترام برنامج المداومة ليومي العيد،كما تذكر الوزارة جميع التجار والمتعاملين الإقتصاديين على إلزامية العودة لممارسة نشاطاتهم التجارية بشكل طبيعي إبتداء من يوم غد السبت 15 ماي 2021″.

14 مايو، 2021 - 20:48

إسرائيل تتهم الجزائر بتزويد المقاومة الفلسطينية بالصواريخ ..!!

كشف خبراء و محللين سياسيين على شبكات التواصل ان صواريخ الكورنيت التي امطرت بها المقاومة الفلسطينية جحور الصهاينة من صنع جزائري تم إدخالها إلى قطاع غزة عبر الأنفاق

التهم الاسرائيلية للجزائر الغير بريئة ، يقف ورائها حليف إسرائيل في الجوار ، حيث تحول المغرب ونظامه المطبع العميل إلى ما هو أخطر من إسرائيل ، في محاولت من المخزن لتوريط الجزائر

صواريخ الكورنيت التي تدك بها فصائل القسام تمنى الجزائريين أن تكون فعلا من صنع جزائري ، بل هو  شرف للجزائر دولة وشعب أن تشارك في دحر الصهاينة المحتليين ،لكن كل المعطيات العسكرية و الأمنية تستبعد ذلك

محمد نبيل

عاجل