5 أغسطس، 2021 - 19:13

توقيف عنتر يحيى

قررت إدارة اتحاد العاصمة انهاء  مهام المدير الرياضي عنتر يحيى

5 أغسطس، 2021 - 19:04

وصول شحنة من مكثفات الأكسجين إلى مطار هواري بومدين

حطت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، في مطار هواري بومدين بالعاصمة، وعلى متنها شحنة من مكثفات الأكسجين.

وتساهم شركة الخطوط الجوية الجزائرية، في نقل هذه المواد الطبية، لتزويد المستشفيات الوطنية بها، والتي تعاني من ندرة في أجهزة الأكسجين، لفائدة مرضى فيروس كورونا.

5 أغسطس، 2021 - 18:59

تسجيل 1289 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تسجيل 1289 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

5 أغسطس، 2021 - 17:03

مغتربون جنبوا الجزائر كارثة صحية قبل عام

قال الإعلامي رشيد ولد بوسيافة في اخر منشوراته  أن الجالية الجزائرية في الخارج فقد تنبأت بالأزمة منذ أكثر من عام، حين أرسل المغتربون من السوق الدولية أنذاك 1500 حقيبة تنفس في وقت كان العالم كله يتسابق للحصول عليها، وأرسلوها إلى الجزائر بالتّنسيق مع جمعية العلماء المسلمين الجزائريين،

وتم توزيعها على المستشفيات ما ساعد الأطقم الطبية على التّكفل بالمرضى، وأعادوا الكرّة قبل ستة أشهر بـ5200 حقيبة تنفس، ولولا هذا الجهد الذي قام بها المغتربون لكانت ضريبة الضّحايا في صفوف الجزائريين أكبر…”.
ف.م

5 أغسطس، 2021 - 16:51

هيئة جديدة لمطاردة مرتكبي الجرائم الالكترونية في الجزائر

بلغ الجزائر1  الرئيس عبد المجيد تبون أمر  المجلس الأعلى للأمن “باستحداث قطب جزائي جديد لمتابعة الجرائم السيبرانية ومكافحتها”، وملاحقة ناشري الأخبار بقصد التهويل عبر مواقع التواصل.

وقالت صفحة الرئاسة الجزائرية إن تبون وخلال ترؤسه اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن أشاد “باستقرار الوضع في البلاد وتحسنه أمام كل المحاولات المتواصلة لاستهداف وحدة الوطن، عبر استغلال الظروف الاجتماعية مثل البطالة في بعض الولايات الجنوبية”.

وأضافت أنه تقرر في الاجتماع المخصص لدراسة ومتابعة الوضع الأمني العام، والحالة الصحية في البلاد، “متابعة المتورطين في نشر الأخبار الكاذبة عبر منصات التواصل الاجتماعي بغرض التهويل”. و”تكليف أعضاء المجلس الأعلى للأمن باستحداث قطب جزائي جديد مكلف بمتابعة الجرائم السيبرانية ومكافحتها.

ف.م