15 أغسطس، 2021 - 04:03

توقيف متهميين في قتل جمال متجهين للحرقة بوهران

بلغ الجزائر1 أنباء عن توقيف شخصين متهمتين في قضية قتل المغدو جمال ، بمدينة عين الترك ولاية وهران كانا متجهين لركوب قوارب الحرقة

المعلومات الاولية الغير رسمية تفيد أن المتهمين تم تسلمهم مباشرة للمصالح الامنية

ف.سمير

15 أغسطس، 2021 - 00:31

توقيف قاتل جمال بن سماعيل من قبل فرقة BRI

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ، إن فرقـة البحـث و التدخـل BRI لأمـن ولايـة البليدة  قامت بتوقـف المشتبـه بـه فـي قتـل جمال بن سماعيل المدعو ” وليد زيطرى ” بمدينة الأربعاء

ف.سمير

14 أغسطس، 2021 - 22:43

 الرئيس تبون يترحم على روح المغدور جمال بن اسماعيل

بخصوص قضية مقتل الشاب جمال بن اسماعيل ترحم  الرئيس تبون على المرحوم واكد ان ما وقع ببلدية الأربعاء ناث ايراثن جريمة. في حين برئ الرئيس تبون منطقة تيزي وزو  وقال انه لا علاقة لها بتلك الجريمة. وأضاف الرئيس “أعرف أهل الأربعاء ناث ايراثن جيداً ولا علاقة لهم بتلك الجريمة”

14 أغسطس، 2021 - 20:53

إسرائيل تعترض طائرات الإطفاء الروسية المتجه إلى الجزائر

كشفت مصادر إعلامية عن تدخل جهات اجنبية لتعطيل وصول  4 طائرات روسية لإطفاء الحرائق كانت في طريقها إلى الجزائر اليوم، ولكن لكن تصل بعد بسبب رخصة العبور في بعض البلدان.

وأوضحت  أول المعطيات ان إسرائيل تمارس نفوذها بطرق ملتوية لتعطيل إطفاء حراق الجزائر ، حيث   لم تتحصل الطائرات الروسية على رخصة العبور من اليونان وقبرص ن فيما تبقى الاتصالات متواصلة لوصول الطائرات إلى الجزائر في غضون الساعات القادمة.

وكانت وزارة الدفاع الروسية، قد أكدت اليوم مصرع طاقم طائرتها من طراز “بي-200″، المكون من 5 أفراد، وكذلك 3 ممثلين أتراك كانوا على متنها، جراء تحطمها جنوبي تركيا لاسباب مجهولة

ف .سمير

14 أغسطس، 2021 - 20:19

وقفة للمطالبة بالعدالة والحقيقة من مدينة مليانة

خرج عشية اليوم سكان مدينة مليانة العريقة في وقفة صامتة  للمطالبة بالعدالة والحقيقة حول جريمة قتل  الشهيد جمال

محمد نبيل

14 أغسطس، 2021 - 18:04

الأغواط..تشييع جنازة شهيد الواجب الوطني عبدالرزاق جرعاب

شيعت زوال اليوم السبت بمقبرة  الفردوس ببلدية افلو ولاية الأغواط جنازة العسكري عبد الرزاق جرعاب  الذي استشهد أثناء أدائه لواجبه الوطني في إخماد الحرائق ببجاية.
وحضر مراسم الجنازة أفراد عائلة الشهيد  وكذا السلطات العسكرية والأمنية وجمع غفير من المواطنين  في جو مهيب خيّم عليه الحزن الشديد لفقدان هذا الشاب المشهود له حسب جيرانه وأصدقائه بحسن الخلق وحب الوطن.
دوة بوزيد