12 يونيو، 2021 - 10:36

جاب الله يُؤدي واجبه الإنتخابي لإختيار ممثلي الشعب

أدى رئيس حزب جبهة العدالة والتنمية، عبد الله جاب الله، اليوم السبت، واجبه الإنتخابي، لإختيار ممثلي الشعب، بمركز ابن رشد في درارية، بالجزائر العاصمة.

12 يونيو، 2021 - 10:31

بوقادوم ..التشريعيات تحت سيطرة السلطة المستقلة للانتخابات

صرح  وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، اليوم السبت، إن التشريعيات تحت سيطرة السلطة المستقلة الوطنية للانتخابات.

وأكد وزير الخارجية، إلى أنه يدلي بصوته، كمواطن عادي أدى واجبه الانتخابي وليس له أي آراء في هذه الشأن.

وقال بوقادوم “الانتخابات تحت سيطرة السلطة المستقلة  للانتخابات وليس باستطاعتي فعل أي شيء”. تابعا “أنا ليس لي  آراء في هذا الشأن واليوم أنا كمواطن عادي أدى واجبه الانتخابي”.

12 يونيو، 2021 - 10:26

وزير الشباب والرياضة يؤدي واجبه الإنتخابي

أدى وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي، صبيحة اليوم السبت، واجبه  في الإنتخابات التشريعية 2021، وذلك في مدرسة 5 جويلية بالعاصمة.

12 يونيو، 2021 - 10:16

وزير العدل يدلي بصوته الانتخابي

أدى، وزير العدل حافظ الأختام، بلقاسم زغماتي، اليوم السبت، واجبه الانتخابه  في ابتدائية 5 جويلية في اسطاوالي بالجزائر العاصمة.

12 يونيو، 2021 - 10:08

بلحيمر..الإنتخابات ستعيد الإعتبار للمرأة والشباب

صرح وزير الإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة عمار بلحيمر على هامش الإدلاء بصوته الإنتخابي بمتوسطة الكواكبي بالعاصمة. أن الإنتخابات ستعيد الإعتبار للمرأة والشباب والكفاءات والتركيبة البشرية للمؤسسات الجديدة. مضيفا أنه سيكون لنا موعد مقبل مع المؤسسات القاعدية أي إنتخاب المجالس الشعبية الولائية والبلدية. تكريسا لنفس القيم التي تتسم بنزاهة وشفافية الإنتخابات التي ستكذّب الإستشرافات الشيطانية لمخابر الفوضى المدمرة.

12 يونيو، 2021 - 09:55

قوجيل..نقومك حاليا بتطبيق ما طالب به الحراك حرفيا

قال رئيس مجلس الأمة، المجاهد صالح قوجيل، اليوم السبت بعد أدائه لواجبه الإنتخابي: “وعد رئيس الجمهورية ببناء الدولة في إطار الجزائر الجديدة، ونحن في هذه المرحلة لبناءالمؤسسات وتنتظرنا مراحل أخرى”.

وأضاف رئيس مجلس الأمة: “الشيئ الذي نقوم به هو في فائدة الشعب، ونقومك حاليا بتطبيق ما طالب به الحراك حرفيا”.