2 يوليو، 2021 - 10:43

وزير الاتصال يعزي في وفاة الإعلامي سليمان بخليلي

بعث وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر، ببرقية تعزية في وفاة الإعلامي سليمان بخليلي. حيث ذكر الوزير بمناقب الفقيد وتفانيه في العمل. وكذا مسيرته الثرية والمتنوعة في قطاع الإعلام.  راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

2 يوليو، 2021 - 10:38

فيغولي يتلقى عرضا مغريا

كشفت مصادر صحفية تركية، أن النجم الجزائري “سفيان فيغولي” تلقى عرضا مغريا من أجل اللعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، حيث عرضت إحدى الفرق السعودية راتب سنوي يقدر بـ 5 ملايين أورو وبعقد لمدة موسمين فقط (10 ملايين أورو في موسمين).

وأكدت ذات المصادر، أن أولمبياكوس اليوناني لا يزال مصرا على انتداب “فيغولي”، لكن الشق المالي هو العائق الأكبر فلا يمكن للفريق اليوناني دفع أكثر من 2 مليون أورو سنويا كراتب للنجم الجزائري في حين يتلقى حاليا مع “غلطة سراي” ضعف هذا الراتب.

2 يوليو، 2021 - 10:23

الموجة الثالثة لفيروس كورونا على الأبواب

قال البروفيسور عبد الرزاق بوعمرة الباحث في علم الأوبئة، والمختص في الطب الوقائي بمستشفى تيبازة، أن كل المؤشرات العلمية تؤكد أننا في بداية الموجة الثالثة. والسبب راجع إلى الإنتشار الواسع للسلالات البريطانية في بلادنا.

وأضاف البروفيسور في حديث لإذاعة سطيف اليوم الجمعة، أن أكثر الإصابات المسجلة حاليا هي بالسلالة البريطانية المتحورة. مضيفا أن مستشفيات العاصمة، البليدة وتيبازة والمدن الكبرى قاعات الانعاش فيها مشبعة. مؤكدا أن الحالات الكثيرة التي تأتينا إصابات خطرة وفي وضعية حرجة.

2 يوليو، 2021 - 10:19

مدير قناة السابعة يعزي في وفاة الاعلامي سليمان بخليلي

ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، الاعلامي الكبر سليمان  بخليلي  و إثر هذه الفاجعة الأليمة، يتقدم سعيد كسال مدير قناة السابعة و كل طاقم القناة و فريق موقع “الجزائر1” لجميع أفراد عائلته، بأحر التعازي القلبية، و أصدق عبارات المواساة، راجيا من الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، و أن يسكنه فسيح جناته، و أن يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

2 يوليو، 2021 - 10:12

شاد جنسي يتنافس على لقب ملكة جمال

ستصبح كاتالونا إنريكيز التي نالت الأسبوع الفائت لقب ملكة جمال ولاية نيفادا، رسميا أول متحولة جنسيا تتنافس على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة.

 

وقال الشاد الجنسي  البالغ  27 عاما “هذا النصر شرف عظيم خصوصا في شهر الفخر” (نسبة إلى احتفالات المثليين في العالم خلال يونيو سنويا).

وقد روت ملكة الجمال المتحدرة من أصل فيليبيني خلال المسابقة تعرضها للتحرش والعنف بسبب هويتها. وقال  لصحيفة “لاس فيغاس ريفيو جورنال”، “لقد قلت للجنة التحكيم إني أمثل كل الفئات المهمشة في هذا البلد، بصفتي امرأة متحولة جنسيا من أصحاب البشرة الملونة وناجية من العنف الجسدي والجنسي. أصواتنا مهمة”.

عاجل