10 مايو، 2021 - 15:50

حفل تكريم الحكام المتكونين والمتربصين بالجمعية بولاية بشار

في سهرة سمر رمضانية نظمت الجمعية الرياضية سليم حفل تكريم الحكام المتكونين والمتربصين بالجمعية تحت إشراف السيد مدير الشباب والرياضة وحضور السيد رئيس الرابطة الولائية للكراطي واستعراضات لمتدربي نادي الكراطي سليم التابع للجمعية الذي يشرف عليه الأستاذ عبد المالك بلبوخاري رئيس الجمعية وكذا عرض شريط فيديو لنشاطات الجمعية وعرض فيلم قصير تزامنا مع ذكرى مجازر 08 ماي 1945 .

قامت الجمعية بتكريم السيد مدير الشباب والرياضة لولاية بشار نظير ما يقدمه في خدمة شباب الولاية وتكريم السيد الدكتور بلقدار. كما كانت الاستعراضات تحت إشراف كل من السادة المدربين والحكام وهم مشكورين على ذلك كل من : – عبد المالك بلبوخاري. – العربي مهيدي. – موسى بلبوخاري. ومداخلات لرؤساء اللجان التربوية والصحية والإجتماعية ؛ كل من الأستاذة معاش عزة والدكتورة لولو طبيبة الجمعية والأستاذة بغدادي إكرام على التوالي. وكذا عروض مسرحية توعوية وتثقيفية لأطفال النادي. عرف حفل السهرة حضور أولياء الأطفال والمتدربين والمشاركين والحضور المميز لأعضاء جمعية رفيق اليتيم وأطفال جمعيتهم الذين لبوا الدعوة وحضور أعضاء نادي مستقبل الإعلام بالقطب الجامعي لحمر.

واختتم الحفل بوضع الحنة لجميع الأطفال المشاركين والحاضرين من طرف الأستاذة إكرام بغدادي الأمينة العامة للجمعية وهذا بمناسبة ليلة القدر.

بن شيخ عيسى 

10 مايو، 2021 - 14:45

يوما عيد الفطر عطلة مدفوعة الأجر

صرحت  مديرية العامة للوظيفة العمومية ووزارة العمل، أن يومي عيد الفطر، سيكونان عطلة مدفوعة الأجر.

ويخص البيان كافة مستخدمي المؤسسات والإدارات العمومية بما في ذلك المستخدمون باليوم أو الساعة، والهيئات والدواوين العمومية والخاصة.

وكذا لكل مستخدمي المؤسسات العمومية والخاصة في جميع القطاعات، مهما كان قانونها الأساسي، بما في ذلك المستخدمون باليوم أو بالساعة.

 

ويتعين على المؤسسات والإدارات العمومية والهيئات والدواوين والمؤسسات، اتخاذ التدابير اللازمة لضمان استمرارية الخدمة في المصالح التي تعمل بنظام التناوب.

10 مايو، 2021 - 12:03

وزير الخارجية يتحادث مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف

تحادث وزير الخارجية صبري بوقدوم   مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف
 المحادثات تناولت مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط وكذا عديد المسائل المتعلقة بالعلاقات الثنائية وسبل ترقيتها.
ف.سمير

10 مايو، 2021 - 11:56

عماد بن شني يقصف عارضي الأزياء من جديد

قصف الممثل عماد بن شني من جديد عارضي الازياء  و إعتبرهم دخلاء عن الفن ،حيث عبر عن استياءه لاختيار الجيد و الوسامة  للمشاركة في المسلسلات الجزائرية باعتبارهم بعيدين جد البعد  عن الفن ..

كما قال المنتج عماد بن شني ان  “المشي” ليس له علاقة بالفن ، فهل هل كان يقصد الممثل عماد بن شني من خلا انتقاداته عارض الازياء محمد الرغيس الذي قرر الاعتزال مع بداية مشواره الفني ؟؟؟

وفي مقابل ذلك  اشتهر الممثل عماد بن شني، بمظهره الوسيم و إطلالته الجذابة، فتحول من طالب للآداب و الفنون بمستغانم، إلى معشوق للجزائريات اللائي خطف أنظارهن منذ ظهوره لأول مرة في مسلسل ” أسرار الماضي” و قبل ذلك في فيلم ” زبانة”.

ف.سمير

عاجل