20 يوليو، 2021 - 18:43

رئيس الجمهورية الصحراوية يهنئ الجزائريين

هنأ رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ابراهيم غالي الجزائر شعبا وحكومة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وأشاد بمواقفها “الثابتة” ووقوفها الدائم الى جانب الشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية و الاستقلال.

وقال الرئيس الصحراوي في كلمة وجهها للشعب الصحراوي هنأه فيها بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي يصادف اليوم الثلاثاء “بهذه المناسبة المباركة، لا بد أن نتذكر بتقدير وعرفان كل الأشقاء والحلفاء والأصدقاء عبر العالم الذين وقفوا ويقفون إلى جانب الشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية والاستقلال”.

20 يوليو، 2021 - 18:39

الوزير الأوّل يهنئ الجزائريين

هنأ الوزير الأوّل أيمن بن عبد الرحمن الشعب الجزائري وكافة المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وغرّد الوزير الأول عبر صفحته على التويتر قائلا”: ونحن نحيي سنة سيدنا إبراهيم الخليل عليه السلام. أتوجه بأطيب التهاني والتبريكات إلى الجزائريين والجزائريات داخل الوطن وفي المهجر.

وأضاف الوزير، أن هذه المناسبة تترجم معاني التضحية والإيثار في غمرة الخشوع والإيمان في هذه الأيام الفاضلة. مضيفا أن ” بهجتنا بالعيد لا يجب أن تنسينا ضرورة إحترام إجراءات الوقاية من كورونا حماية لنا ولعائلاتنا… عيدكم مبروك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.”

20 يوليو، 2021 - 18:36

تسجيل 1298 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 1298 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و23 وفاة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

20 يوليو، 2021 - 15:02

صالح اوقروت يهنئ الجزائريين يوم العيد

هنئ الممثل القدير صالح أوقروت الجزائريين بمناسبة عيد الاضحى المبارك في منشور عبر صفحته على الفايسبوك

20 يوليو، 2021 - 14:54

مسيرة في منطقة القبائل للرد على تطاول المغرب

خرج سكان منطقة القبائل بتيزي وزو للشوارع ردا على تطاول نظام المخزن المغربي و حديته عن تقسيم الجزائر

سكان تيزي وزو ردوا على نظام ملك المزطولين بقوة ،وكانت شعاراتهم واضحة في الشوارع منادين بجزائر موحدة

نظام المخزن ساند موقف الارهابي  الانفصالي فرحات مهني  المطالب بإستقلال منطقة القبائل عن التراب الجزائري

و هي خطوة جد خطيرة  رد عليها سكان القبائل مكذبين ادعاءات نظام محمد السادس الكاذب

محمد نبيل

20 يوليو، 2021 - 14:22

شركة سيال تتحدى الرئيس تبون يوم العيد ..!!

أستاء سكان بعض أحياء الجزائر العاصمة من غياب الماء يوم العيد ،وهو الوضع الدي اغضب سكان درارية و السبالة  وحي العاشور

غياب الماء عن الاحياء المدكورة تسبب في تحول الشوارع الى مفارغ عمومية متفرقة من مخلفات النحر ، وبئر لانتشار الوباء في ضل ارتفاع درجة الحرارة و الحشرات الناقلة للفيروسات و البكتيريا .

و عليه لم تلتزم شركة توزيع المياه الشروب في الجزائر العاصمة كالعادة بوعودها للمواطنين ، وخذلتهم في يوم يكثر فيه استعمال الماء ، خصوصا بالنسبة لبعض الاحياء التي لم يزرها الماء منذ 3 أيام .

واكد سكان درارية ان محاولتهم الإتصال بشركة سيال كانت فاشلة ، فقد اقدم المشرفون على موزع الهاتف منذ صبيحة اليوم على رفع السماعة وقطع الاتصال عمدا

يحدث هذا الامر رغم تعليمات الرئيس تبون بضرورة توفير الماء لكل سكان الجزائر العاصمة يوم العيد من قبل شركة توزيع الماء ، لكن لا حياة لمن تنادي

ف.سمير

 

عاجل