16 ديسمبر، 2021 - 16:33

تسجيل 212 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تسجيل 212 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و6 وفيات، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

16 ديسمبر، 2021 - 16:18

رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء التونسيين

ترحم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،اليوم الخميس، على شهداء تونس بروضة الشهداء المتواجدة بمنطقة السيجومي.

وبالمناسبة وضع رئيس الجمهورية إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري قبل أن يقرأ فاتحة الكتاب.

وقد رافق رئيس الجمهورية خلال الترحم وزير الدفاع التونسي عماد مميش.

وقد أكد كل من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون والرئيس التونسي قيس سعيد، مساء أمس الأربعاء بتونس. حرصهما على تمتين العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين.

وقال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، في ندوة صحفية مشتركة مع نظيره التونسي، على هامش زيارته لتونس، أن الجزائر زوتونس حريصين على الدفع بالتعاون الثنائي في مختلف المجالات من أجل الوصول إلى إندماج إقتصادي وآفاق وحدوية وموحدة ومشتركة. لتمتين علاقات الأخوة المتجذرة بين الشعبين الشقيقين.

وأكد رئيس الجمهورية، أن هذا الحرص ينبثق عن “إرادة متقاسمة و يترجم التوجه الإستراتيجي الذي نطمح إلى أن يقوم على الإستغلال الأمثل لمقومات التقارب الإنسانية والتاريخية والثقافية”.

16 ديسمبر، 2021 - 14:39

حجز 9 قناطير من الدجاج موجهة للإستهلاك بطريقة غير شرعية

حجزت فرقة أمن الطرقات للدرك الوطني بسيدي موسى أزيد من 9 قناطير من اللحوم البيضاء بقيمة قدرها 322000 دج. كانت موجهة إلى الإستهلاك بطريقة غير شرعية وبدون شهادة صحية.

وحسب بيان أصدرته اليوم المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر العاصمة، وضعت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني مخطط فعال لمحاربة هذه الجريمة. في إطار سلسلة الجهود الرامية إلى محاربة التجارة غير الشرعية والتجار الفوضويين وحماية الصحة العمومية.

حيث تمكنت فرقة أمن الطرقات بسيدي موسى من توقيف شاحنة على متنها دجاج لحوم بيضاء. بقيمة إجمالية تقدر بـ 316 كلغ من الدجاج المجوف بقيمة 110600 دينار جزائري كانت موجهة إلى الإستهلاك بدون شهادة صحية.

16 ديسمبر، 2021 - 14:32

مؤسسة بريد الجزائر تحذر..

حذرت مؤسسة بريد الجزائر، المواطنين من الافصاح عن أي بيانات شخصية متعلقة بحساباتهم البريدية. كما ذكرت المؤسسة، بعدم اعطاء بياناتهم لأي شخص كان.

ويتعلق الأمر بالبيانات الشخصية كرقم الحساب البريدي الجاري، رقم البطاقة الذهبية والرقم السري الخاص بها. إضافة إلى الرقم OTP، والرقم السري الخاص بتطبيق بريدي موب.

في حين أشارت، مؤسسة بريد الجزائر، إلى أنها ليست مسؤولة عن أي ضرر ناتج في حالة عدم التقيد بهذه الاحتياطات.

16 ديسمبر، 2021 - 14:21

بوقرة جاهز لخلافة بلماضي ؟؟

في سؤال غير متوقع من قبل الإعلام القطري لرئيس الفاف. رفض عمارة الحديث عن موضوع خلافة مجيد بوقرة للناخب الوطني جمال بلماضي.

كما رفض شرف الدين عمارة، مجرد التفكير في خليفة مهندس التتويج بـ “كان” 2019، وأجاب “نحن لا نفكر في خلافة جمال بلماضي”.

وأضاف رئيس “الفاف” “بصراحة لا يوجد بوقرة فقط، أؤكد أن هناك الكثير من المدربين المقتدرين الموجودين في الجزائر.. هناك عدة مدربين يملكون الكفاءة اللازمة لتسيير وإدارة أي فريق”.

و رمى عمارة الكرة في مرمى الجماهير الجزائرية. عندما قال كذلك “الجماهير الجزائرية لا تحب أن تسمع أي موضوع عن إمكانية مغادرة جمال بلماضي. وأنا كذلك لا أحب الحديث عن هذا الموضوع”.

عاجل