29 أغسطس، 2019 - 17:03

زغماتي..يجب تلبية مطلب الشعب

اكد وزير العدل حافظ الأختام بلقاسم زغماتي اليوم الخميس على ضرورة تلبية مطالب الشعب المتمثلة في استقلالية القضاء وإلى عدالة جديدة متطورة حاسم.

وأضاف الوزير خلال تنصيبه لرئيس مجلس قضاء ورقلة، رقاد محمد، إن المسؤولية الملقاة على عاتق القضاء أكثر ثقلا من الأمس ولا يدرك حساسيتها، إلا المخلصون في هذا الوطن الذين لا يزالون دؤوبين على أداء الأمانة، تحضيرا لتسليم المشعل للشباب، وان استمرارهم في أداء مهمتهم النبيلة لن يكون على أكمل وجه ما لم يرافقه المجهود الصادق”.

س.مصطفى

29 أغسطس، 2019 - 16:35

المفتش العام السابق لوزارة العدل امام المحكمة

علم موقع الجزائر1 اليوم الخميس ان المفتش العام السابق لوزارة العدل، بلهاشم الطيب، سيمثل أمام المستشار المحقق. بتهمة إساءة استغلال الوظيفة وإعاقة السير الحسن للعدالة، التحريض على التحيز، التزوير في محررات رسمية.

ف.سمير

29 أغسطس، 2019 - 16:07

رسميا..بلايلي في الأهلي السعودي حتى 2022

انضم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، اليوم الخميس، إلى نادي الأهلي السعودي، قادما إليه من نادي الترجي الرياضي التونسي.

حيث نشر نادي الاهلي السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي انه قد تم توقيع عقد مع لاعب الالمنتخب الزطني الجزائري صالح الى غاية 2022

خ.امال

29 أغسطس، 2019 - 15:28

أسعار الذهب ترتفع

ارتفعت أسعار الذهب، الخميس، مع تأثر الشهية للمخاطرة بمخاوف الركود، بينما يتابع المتعاملون تطورات حرب التجارة الأميركية الصينية ويرقبون البنوك المركزية العالمية لاستقاء الاتجاه بشأن أسعار الفائدة.

وفي الساعة 0754 بتوقيت غرينتش، كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.3 بالمئة إلى 1542.77 دولار للأوقية (الأونصة).

وصعدت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1552.70 دولار للأوقية.

خ.امال

29 أغسطس، 2019 - 15:21

تفاصيل جديدة حول وفاة المرأة الحامل ومولودها في مستشفى القليعة

كشفت مصالح مديرية الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات لتيبازة، تفاصيل جديدة حول وفاة المرأة الحامل ومولودها في مستشفى القليعة.
وقال بيان،للمديرية،إن حثيات الفاجعة، تعود إلى يوم الثلاثاء،أين تنقلت المرحومة للمستشفى،وبعد ولادة طبيعية،وضعت مولودها،من جنس أنثى،يوم الأربعاء،على الساعة الثانية،بعد الزوال.
تم نقل الضحية مباشرة بعد الولادةـإلى وحدة حديثي الولادة،بنفس المستشفى،حيث تم التكفل بها،من طرف طبيبة مختصة بأمراض الأطفال.

وأضافت مديرية الصحة، أن تقرير الطبيبة المعاينة، أكد أن الحالة الصحية للأم لم تتحسن، وطرات عليها مضاعفات “نزيف دموي حاد”.

وكشفت مديرية الصحة، أنه تم إيفاد لجنة تحقيق من مديرية الصحة، اليوم الخميس، على إثر هذه الفاجعة.

س.مصطفى

29 أغسطس، 2019 - 15:21

مجهولون يقتلون طبيبًا بسلاح ناري في تيزي وزو

أقدم ،اليوم الخميس،مجهولون على قتل طبيب بسلاح ناري في بلدية أغريب بأزفون ولاية تيزي وزو بحسب تقاري إعلامية متطابقة.

و وفقًا لذات المصادر فإن الطبيب المغتال أراد تقديم المساعدة لكن المجرمين أردوه قتيلاً بست رصاصات.

الضحية ينحدر من دوار “تكرسيفت” بلدية فرحة و إسمه “العربي حسين”.  المجرم صعد في سيارته بغفلة منه في الازدحام وهدده بسلاحه وعند وصولهم الى حاجز الدرك الوطني ببلدية أغريب صرخ الضحية لطلب النجدة فقتله بثلاثة رصاصات وأطلق النار على الدرك الوطني ولاذ بالفرار.

-التحرير-

الجزائر1