8 سبتمبر، 2021 - 21:34

شريف ملال يتحدى العدالة الجزائرية

لا يزال شريف ملال يتحدى العدالة الجزائرية بطرق ملتوية و يصر على بقائه على رأس فريق شبيبة القبائل و أن ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي غير رسمي ، وهو المسير الشرعي للشبيبة ولا يوجد غيره

شريف ملال الذي خرج هذه المرة في فيديو و خلفه العلم الوطني عبر الصفحة الرسمية لشبيبة القبائل ، قال أن السجل التجاري الذي تم تداوله مزور وتم التلاعب ، الأمر الذي يعني ان ملال لا يعترف بطريقة مباشرة بقرارات الدولة الجزائرية ولا يزال يعتبر نفسه الرئيس الشرعي لشبيبة القبائل

محمد نبيل

 

8 سبتمبر، 2021 - 19:42

سكنات ال LPA تفجر فضيحة في بلدية سيدي محمد

تسببت قائمة 250 مستفيد من ملف ال LPA ببلدية سيدي محمد الجزائر العاصمة في تفجير فضيحة من العيار الثقيل، كشف عنها أعضاء المجلس البلدي  في لقاء المصادقة على الميزانية التكميلية للبلدية

رفض المنتخبين المصادقة على ملف الميزانية التكميلية  فجر الوضع داخل المجلس و حول اللقاء الى ملاسنات و إتهامات مباشرة لرئيس البلدية ، والذي تحدث عنه أحد المواطنين  وإتهمه بأمور خطيرة في فيديو  متداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي

اعضاء المجلس بلدية سيدي محمد اعترضوا على  الطريقة التي تم من خلالها إعداد قائمة ال 250 مستفيد من البرنامج السكني المذكور ، داخل مكتب رئيس البلدية في غياب لجنة إنتقاء مكلفة بدراسة الملفات

الإنسداد الحاصل داخل المجلس البلدي لسيدي محمد تحول على فضيحة نشر فيها غسيل المنتخبين وعلى رأسهم رئيس البلدية ،  وأخدت ملفات الفساد والرشوة تطفوا على السطح .

محمد نبيل

8 سبتمبر، 2021 - 19:25

الرئيس تبون يحذر الدول الإفريقية

حذر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في مراسلة و جهها إلى رئيس الإتحاد الإفريقي حول تنامي ظاهرة الإرهاب في القارة الإفريقية.

حيث كشف وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة أنّ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون راسل رسميا رئيس الاتحاد الإفريقي ليتقاسم معه وجهة نظره بخصوص رؤية الجزائر لما تعتبره تنامي ظاهرة الإرهاب مع ارتفاع عدد ضحاياه في دول الجوار وعبر عديد المناطق من القارة الإفريقية.

س. مصطفى

8 سبتمبر، 2021 - 19:06

الإتحادية الجزائرية للجيدو متهمة بالتواطؤ مع إسرائيل

هإتهم المصارع الجزائري فتحي نورين رئيس الإتحادية الجزائرية للجيدو سليني، متهما إياه بالتواطؤ مع الكيان الصهيوني.

وأوضح فتحي نورين في أول تعليق له عقب إبعاده لمدة عشر سنوات من طرف الاتحاد الدولي للجيدو، أنّ موقف الاتحادية الجزائرية فيه تواطؤ وخذلان مع القضية عكس موقف الدولة الجزائرية الثابتة على مواقفها المنحازة إلى القضية الفلسطينية.

وأكّد المصارع الدولي  أنه متفاجئ من موقف الاتحادية الجزائرية للجيدو عقب إعلانه الانسحاب بسبب وضع القرعة له في مواجهة مع لاعب للكيان الصهيوني.

ف.سمير

8 سبتمبر، 2021 - 18:51

إسرائيل تتدخل لإنقاذ المغرب من أزمة الغاز

وأوضحت وكالة الأناضول التركية أن العلاقات بين المغرب والاحتلال الصهيوني قد تمتد إلى مجال الطاقة بين الجانبين، وصولا إلى إعادة تشغيل أنبوب الغاز المغربي الإسباني لتزويد مدريد وأسواق مجاورة أيضا بالغاز الإسرائيلي.

وأضافت أنّ تل أبيب لم تنتظر طويلا لحين إنشاء خط الأنابيب من أراضيها أو مصر إلى قارة أوروبا عبر قبرص واليونان وإيطاليا، وقد تجد أسواقا مؤقتة مستغلة العلاقات المتنامية مع الرباط.

ف.سمير

7 سبتمبر، 2021 - 20:35

فصل المصارع فتحي نورين يصدم الجزائريين

صدم الجزائريون عشية اليوم  و نهاية المشوار للمصارع الجزائري

الإتحادية الدولية للجيدو تقصي المصارع الجزائري فتحي نورين ومدربه عمار بن يخلف لعشر سنوات كاملة على خلفية رفض مواجهة مصارع صهيوني في أولمبياد طوكيو 2020.

القرار الإتحادية  الدولية للجيدو يعد دعوة غير مباشرة للتطبيع مع إسرائيل و الاعتراف  بالكيان الصهيونى ، أو العقوبة للأبد

ف.م

عاجل