26 يوليو، 2021 - 22:46

الجزائر تمنع طائرة إسرائيلية من دخول مجالها الجوي

بلغ الجزائر1 ان رحلة الكيان الصهيوني الاخيرة المتجهة الى المغرب تجنبت الاجواء الجزائرية.
حيث كانت بداية الرحلة كان من الاراضي الفلسطينية المحتلة الى مملكة المغربية .

ف.سمير

26 يوليو، 2021 - 20:07

وزير الصحة يعزي في وفاة مدير المستشفى الجامعي بوهران

قدّم وزير الصحة، عبدالرحمان بن بوزيد، اليوم الإثنين، تعازيه لأسرة الدكتور منصوري محمد، الذي وافته المنية اليوم متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وجاء في رسالة التعزية:”ببالغ الحزن والأسى، تلقى البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، وزير الصحة، نبأ وفاة الدكتور منصوري محمد، المدير العام للمؤسسة الاستشفائية الجامعية أول نوفمبر 1954، وهران.”

و “بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم وزير الصحة أصالة عن نفسه و نيابة عن كافة إطارات و مستخدمي الوزارة، بخالص التعازي و صادق المواساة لعائلة الفقيد وكل زملائه في المهنة، متضرعا للمولى عز و جل أن يتغمد روح الفقيد برحمته الواسعة و يدخله فسيح جنانه و أن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان.”

26 يوليو، 2021 - 20:03

إلغاء كل الفحوصات العادية باستعجالات

 

أعلنت المؤسسة العمومية الإستشفائية بعين وسارة بولاية الجلفة، عن إلغاء كل الفحوصات العادية بمصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية.

وأردف بيان المؤسسة يقول “تم إلغاء كل الفحوصات العادية ماعدا كوفيد 19 والتسسم العقربي والحوادث بكل انواعها”، ودعت المؤسسة المواطنين الى ضرورة تفهم الوضعية التي تمر بها البلاد من جراء إنتشار كوفيد 19.

26 يوليو، 2021 - 19:05

الإتحاد الوطني الجزائري للشباب يدين المغرب

اعرب الإتحاد الوطني الجزائري للشباب عن استنكاره لكل ما بدر من النظام المغربي المحتل من تصرفات إتجاه الجزائر من خلال محاولة ضرب الوحدة الوطنية و التجسس على اطارات مدنية و عسكرية للدولة الجزائرية.

حيث جاء في بيان الاتحاد انه يدين بقوة العدوان المغربي  ،و تعلن المنظمة التزامها الوطني لمجابهة كل مخططات التأمر على سلم وامن وسلامة الجزائر

حيث يدعو الاتحاد الوطني الجزائري للشباب كل التنظيمات الشيبانية و المجتمع المدني للتعبئة من اجل مواجهة هجمات المخزن للوحدة الوطنية.

ف.م

26 يوليو، 2021 - 18:22

غلق جميع الشواطئ بولاية الشلف

امر والي ولاية شلف  غلق جميع الشواطئ  ولاية و منع السباحة فيها للحد من انتشار فيروس  كورونا