30 أبريل، 2021 - 11:06

عرقاب.. تقديم كل التسهيلات للمستثمرين

أكد وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب ، إستعداد القطاع لمرافقة وتوفير مناخ استثماري مناسب لجميع المؤسسات الوطنية الخاصة، وتقديم كل التسهيلات للمستثمرين في شتى الميادين كالربط بالكهرباء لمناطق النشاطات والمناطق الصناعية والفلاحية.

ودعا عرقاب إلى تنصيب فريق عمل للقيام ببحث شامل للإجراءات الواجب اعتمادها لتسهيل نشاط استثماري خالق للثروة واليد العاملة.

30 أبريل، 2021 - 11:00

هذا ما قاله عمارة عن “محرز”

أشاد شرف الدين عمارة، رئيس الفاف، في حوار أجراه مع الإذاعة الوطنية بهدف “محرز” العالمي في مرمى “باريس سان جيرمان”، في دوري الأبطال.

وقال “عمارة” : “محرز دائما متألق”.

وأضاف: “لما شاهدنا محرز في تلك الوضعية، شعرنا أن المخالفة ستكون هدفا وراح يحطها في القول”.

30 أبريل، 2021 - 10:58

الارصاد تحدر من تساقط أمطار رعدية

حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار رعدية ، اليوم الجمعة، على بعض ولايات الوطن.

وحسب تنبيه لذات المصالح، فإن تساقط الأمطار سيخص ولايات أم البواقي، باتنة، بسكرة، تلمسان، خنشلة، عين تيموشنت، تندوف، بني عباس.

29 أبريل، 2021 - 21:59

توقيف 10 ضابط جمارك وحجز مليون و 250 ألف أورو

كشف  بيان  وكيل الجمهورية لمحكمة عين مليلة  أن  فصيلة  تفيد أن  الفرقة الجهوية  لمكافحة التهريب بولاية تبسة  تمكنت من توقيف 10 جمركيين وحجز مليون و 250 ألف أورو بعين مليلة

وبعد  تفتيش السيارة تم كشف مبلغ مالي معتبر من العملة الصعبة وتبين عدم حصول السائق على أي وثيقة تثبت حيازته الشرعية لهذا المبلغ المالي الكبير.

ف.م

 

29 أبريل، 2021 - 21:43

الجزائر تستورد 360 ألف طن من القمح..

أقدم  الديوان المهني الجزائري للحبوب، على شراء كمية من قمح الطحين من مناشئ خيارية في مناقصة عالمية، أغلقت أمس الأربعاء.

وكشف متعاملون أوروبيون أن الكمية التي اشترتها الجزائر تراوحت ما بين 200 ألف و360 ألف طن.

ف.م

29 أبريل، 2021 - 21:35

أنصار “CRT” يحتجون أمام مقر ولاية عين تموشنت

شهدت ولاية عبن تموشنت وقفة إحتجاجية لأنصار فريق السيارتي أمام مقر الولاية بعد قرار اللاعبين رسميا مقاطعة التدريبات خلال هذا الأسبوع بسبب عدم الإستجابة لمطالبهم بعد صمت السلطات المحلية والتي لم تحرك ساكن من أجل دعم الفريق ماديا و عدم التجاوب مع نداءات الإدارة التي لم تلقى المساعدة المرجوة كما طالب اللاعبون بمستحقاتهم المالية العالقة و أكدوا بأنهم يقومون بدورهم كما يجب و بالمقابل لم توفر لهم مستحقاتهم مبدين تضامنهم المطلق مع رئيس الفريق الذي وقف بجابنهم بالرغم من الأزمة المالية .

هذا و أكد رئيس الفريق بأن يدا واحدة ما تصفق ويجب على السلطات مساندة طموحات الفريق و أهدافه

البلدية تجاهلتنا كثيرا والمساعدة المقدمة غير محترمة لهدا النادي العريق. كما أكد بأنه سئم الوعود الوهمية مبديا إستيائه من هذه الوضعية و عدم تركهم يعملون في أريحية و التركيز على الجانب الفني وفقط بل بمرور الجولات الفريق ستزيد معاناته ماليا بسبب عدم تدخل فعلي للسلطات وقرر الرئيس بأن الاستقالة لا رجعة فيها بالرغم من إلحاح اللعبين ومساندتهم لنا لأننا سئمنا الكلام وغياب التجسيد.
و إجازات اللاعبين تم وضعها على مستوى مديرية الشباب و الرياضة ما يؤكد بأن المقاطعة فعلية و الكل سئم التهميش و كثرة وعود السلطات من دون تجسيد بالرغم من أن النتائج حاضرة .

حرشاوي سيدي محمد

عاجل