27 أغسطس، 2021 - 18:02

فرحات مهني يرد على قرار توقيفه في الخارج

قال الإرهابي فرحات معني في آخر مداخلاته حول قرار السلطات الجزائري بإصدار مذكرة توقيف دولية في حقه

أن النظام الجزائري يشيطن كل من يقف ضده ، وان قرار السلطات الجزائرية هو عنصري معادي لمنطقة القبائل.

معني زعيم حركة الماك الارهابي يحاول تغليط الراي العام من قضية منظمة إرهابية يقودها من الخارج لتنفيذ عمليات إجرامية في داخل الجزائر ، إلى قضية تتعلق بسكان منطقة القبائل الدين رفضوه ، عارضو نشاط عناصره في المنطقة

محمد نبيل

26 أغسطس، 2021 - 23:30

إقالة مديرة القناة الاخبارية للتلفزيون العمومي

بلغ الجزائر1 ان قرار انهاء مهام مديرة القناة الاخبارية للتلفزيون الجزائري (A3 سابقا)  وسيلة لبيض ، ليتم تعيين عادل سلاقجي خلفا لها .

س. مصطفى

26 أغسطس، 2021 - 22:51

نظام المخزن يعتذر رسميا للجزائر

إعتذر رئيس الحكومة المغربية للجزائر فيما يتعلق بطلب المغرب فصل منطقة القبائل  عن التراب الوطني  .

النظام المغربي إعتذار لما ورد من تصريحات سفير المخزن في الأمم المتحدة في محاولة بائس لتبرأ المملكة من خرجة المجنون بعد فوات الاوان

الاعتذار جاء بعد قرار الجزائر لقطع العلاقات مع المغرب و صمت ملك المغرب عن تصريحات سفير المخزن ، رغم الطلب المباشر من السلطات الجزائرية .

ف.سمير

 

26 أغسطس، 2021 - 21:18

الجزائر تتخلى عن الشطر المغربي من أنبوغ الغار

بلغ الجزائر1 ان أن وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، أكد اليوم الخميس أن جميع إمدادات الغاز الطبيعي الجزائري نحو اسبانيا ستتم عبر أنبوب “ميدغاز”، حسب ما افاد به بيان للوزارة.

وخلال استقباله، بمقر وزارته، سفير إسبانيا لدى الجزائر، فرناندو موران كالفو سوتيلو، أكد عرقاب “التزام الجزائر التام بتغطية جميع إمدادات الغاز الطبيعي نحو اسبانيا عبر “ميدغاز”، حسب البيان.

وأشار الى “القدرات المتاحة للجزائر لتلبية الطلب المتزايد على الغاز من الأسواق الأوروبية وخاصة السوق الإسبانية، وذلك بفضل المرونة من حيث قدرات التسييل المتاحة للبلاد”

26 أغسطس، 2021 - 18:06

والد الشهيد جمال يقرر توزيع 3 ملايير على..

بلغ موقع الجزائر1 ان اب جمال بن اسماعيل وعد بتوزيع مليار سنتيم على الفقراء والمعوزين ببلدية مليانة.

26 أغسطس، 2021 - 16:31

الرئيس يأمر بصرف منحة شهداء ضحايا الحرائق

في إطار تنفيذ قرار السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، بصرف منحة للشهداء ضحايا الحرائق الأخيرة التي عرفتها بلادنا

وعملا بتوجيهات السيد الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، قامت لجان تابعة للقطاعين العسكريين سوق أهراس وسكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة، يوم 25 أوت 2021 ، بزيارة لعائلات شهداء الواجب الوطني بمقر سكناهم، أين تم تقديم المنحة التي أمر بصرفها السيد رئيس الجمهورية، لفائدة عائلات شهداء الحرائق الأخيرة وسط جو أخوي وعائلي.