15 مايو، 2021 - 19:57

فلسطين حاضرة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رفع ثنائي نادي ليستر سيتي الإنجليزي حمزة تشودري وويسلي فوفانا علم فلسطين أثناء الاحتفال وتسلم ميداليات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتغلب ليستر على تشيلي بهدف يوري تيليمانس ليحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وأظهرت كاميرا المباراة، والثنائي حمزة تشودري وويسلي فوفانا وهم يحملان العلم الفلسطيني بعد تتويج ليستر بالبطولة.

15 مايو، 2021 - 19:53

هنية يهدد نتنياهو

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، أن الفصائل الفلسطينية حذرت مرارا إسرائيل من مغبة المساس بالمسجد الأقصى، داعيا رئيس وزرائها، بنيامين نتنياهو، لعدم اللعب بالنار.

15 مايو، 2021 - 19:48

الجزائر تشارك في أشغال الدورة الربيعية للجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلسي

يشارك السيد عبد الحق بن بولعيد، عضو مجلس الأمة، رئيس لجنة الدفاع الوطني، في أشغال الدورة الربيعية للجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلسي، في الفترة ما بين 14 إلى17 ماي 2021، عن طريق التحاضر المرئي عن بعد.

 

يتضمن جدول أعمال الدورة الإجتماعات النظامية للجان الدائمة والجلسة العامة ويناقش المشاركون مواضيع عدة من بينها:

–         التحديات المستقبلية للتحكم في التسلح الدولي،

–         الاسلحة البيولوجية: التطور التكنولوجي، وخطر الارهاب البيولوجي لما بعد كوفيد 19.

–         الأزمة الاقتصادية العالمية: الانعكاسات والتحديات.

جدير بالذكر أن البرلمان الجزائري يشارك بانتظام في اجتماعات الجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلسي، بصفته عضو شريك متوسطي

15 مايو، 2021 - 19:44

ليستر سيتي يتوج بكأس الاتحاد الانجليزي

توج فريق ليستر سيتى بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره تشيلسي بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “ويمبلي” فى العاصمة البريطانية لندن، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة 2020-2021.

أحرز يوري تيليمانس هدف الفوز لصالح ليستر سيتى من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ليصبح ثالث لاعب بلجيكي يسجل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، اللاعبان الآخران توجا باللقب وهما (إيدن هازارد 2018، كيفين دي بروين 2019).

كما أصبح تيليمانس أول لاعب من ليستر سيتي يسجل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ كين كيورث في 1963 ضد مانشستر يونايتد.

15 مايو، 2021 - 19:41

بلماضي امام تحدي جديد

يتجه المنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال بلماضي نحو تحطيم رقم قياسي جديد خلال شهر جوان المقبل، وهذا بمناسبة برمجة 3 مباريات ودية أمام كل من موريتانيا ومالي في ملعب تشاكر بالبليدة قبل التنقل إلى ملعب تونس لمنازلة نسور قرطاج في ملعب رادس،

حيث يوجد  الخضر موقع جيد لتحطيم الرقم القياسي الخاص بأطول سلسلة نتائج ايجابية دون هزيمة التي توجد حاليا بحوزة المنتخب الإيفواري بـ 26 مباراة في المجموع.

15 مايو، 2021 - 19:35

تسجيل 135 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن تسجيل 135 إصابة جديدة بكورونا و  وفاة 6 أشخاص بالفيروس، خلال 24 ساعة الأخيرة.

عاجل