7 يونيو، 2021 - 18:52

فغولي يطالب بعودة الانصار

نشر ، سفيان فيغولي، تغريدة على صفحته الرسمية على منصة “تويتر”، اليوم الإثنين، ثمن من خلالها سلسلة النتائج الإيجابية واللاهزيمة للقاء 26 على التولي.
كما تحسر لاعب نادي غلطة سراي التركي، على غياب أنصار “الخضر”، وقال:” نأمل في عودة أنصار المنتخب الوطني في أسرع الآجال”.

7 يونيو، 2021 - 18:45

لقاء مشترك بين “بن زيان” و”خالدي” لمناقشة آفاق ترقية وتطوير الرياضة الجامعية

اشرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الباقي بن زيان، اليوم الاثنين، بقاعة المحاضرات بمقر الوزارة، رفقة وزير الشباب والرياضة على لقاء مشترك.

وتمحور هذا اللقاء حول تحيين برامج التكوين في علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية ومعايير وشروط تسجيل النخبة الرياضية في مؤسسات التكوين الجامعية. وكذا إدراج وحدات تعليمية جديدة تتعلق بأهم المستجدات الحالية والمستقبلية في هذا الميدان ضمن مسارات التكوين والعمل على إضفاء التجانس وتعزيز التنسيق بين المدرسة الوطنية العليا لعلوم الرياضة وتكنولوجياتها التي تقع تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة، والوصاية البيداغوجية للتعليم العالي، ومؤسسات التعليم العالي التي تضمن التكوين في علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية في طوري الليسانس والماستر.
وكذا تسهيل تشغيلية خريجي التكوين للقطاعين لترقية وتطوير النشاط الرياضي والمنافسة في الوسط الجامعي.

7 يونيو، 2021 - 18:38

توقيف مناجير نادي وفاق سطيف

سلطت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر غير نافذة في حق مناجير نادي وفاق سطيف، هشام بوعود، بسبب التصريحات التي أطلقها سابقا في حق رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار.

7 يونيو، 2021 - 18:33

كادير الجابوني يتحصل على الإقامة الذهبية في دبي

تحصل الفنان الجزائري كادير الجابوني على الإقامة الذهبية من طرف هيئة الثقافة والفنون في دبي لمدة عشر سنوات. ويعتبر كادير أول جزائري يتحصل على الإقامة الذهبية في دبي بعد مجموعة من الفنانين العرب يتقدمهم محمد رمضان،إليسا وهاني شاكر.

7 يونيو، 2021 - 17:58

اطلاق المنصة الرقمية للمجتمع المينائي

أشرف الأمين العام لوزارة الأشغال العمومية والنقل، سليم جعلال، نيابة عن الوزير، على إطلاق المنصة الرقمية للمجتمع المينائي.وتمت فعاليات إطلاق هذه المنصة الرقمية، نهار اليوم الإثنين، بفندق الأوراسي في الجزائر العاصمة.

 

7 يونيو، 2021 - 17:52

حجز 59 كلغ و 500 غ من الكيف المعالج بالنعامة

تمكنت فرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية (BRI) تحجز 59 كلغ و 500 غ من الكيف المعالج و توقيف شخص في العقد الثاني من عمره

عاجل