21 يوليو، 2021 - 11:06

محرز في برشلونة

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يُود التخلص في أقرب وقت من لاعبه أنطوان غريزمان، وذلك بمقايضته مع أحد لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي، بحسب ما أكدته صحيفة “آس” و”راديو كتالونيا” المحليين.

ووفقا لذات المصادر، فإن الدولي الجزائري، رياض محرز، يتواجد ضمن قائمة المعنيين بعملية المقايضة والتي تشمل أيضا زميليه رحيم سترلينغ، وإيمريك لابورت، حيث يسعى مسؤولو “البلاوغرانا” لضم أحدهما إلى النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

ويبدو أن الصفقة قد يكون مصيرها الفشل لعدة أسباب، بالنظر لكون محرز البالغ من العمر 30 عاما، مُرتبط مع ناديه لغاية صيف 2023، ناهيك عن الأجر السنوي المرتفع الذي يتقاضاه مع “الأزرق السماوي” والُمقدر بـ 10.4 ملايين يورو، وهو الأمر الذي يجعل من الصعب أن يُوفره مسؤولي البارصا بالنظر للحد الأقصى للأجور الذي حددته رابطة الدوري الإسباني وكذا قانون اللعب المالي النظيف الذي جعلتهم يعجزون في تسجيل عقد ميسي.

21 يوليو، 2021 - 10:37

التلقيح ضد كورونا هو الحل الوحيد

أكد وزير الصحة والسكان واصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأربعاء، إنت مصالحه ستمضي في عملية التلقيح ضد كورونا، مشددا على غن التطعيم ضد الفيروس التاجي هو الحل الوحي.

21 يوليو، 2021 - 10:34

تسجيل درجات حرارة قياسية تتعدى 49 درجة

حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، في تنبيه جوي، من درجات حرارة قياسية في المناطق الغربية والجنوبية  ستتتراوح بين 45 و 49 درجة تحت الظل بداية من منتصف النهـار إلى التـاسعة ليلا. 

الولايـات المعنيـة،  الشلـف ، غليـزان ، معسكـر ، إن قـزام ، برج بـاجـي مختـار ، تمنـراست ، إن صالـح ، تنـدوف ، أدرار .

20 يوليو، 2021 - 18:58

إقالة وزير الصحة بسبب تفشّي وباء كورونا في البلاد

أقيل وزير الصحة التونسي فوزي المهدي من منصبه ، اليوم الثلاثاء، بقرار من رئيس الحكومة هشام مشيشي ، في ظل اشتداد أزمة تفشّي وباء كورونا في البلاد.

وحسب ماجاء في بيان لرئاسة الحكومة التونسية ، فقد تمّ تعيين وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي وزيرا للصحة بالنيابة.

20 يوليو، 2021 - 18:43

رئيس الجمهورية الصحراوية يهنئ الجزائريين

هنأ رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ابراهيم غالي الجزائر شعبا وحكومة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وأشاد بمواقفها “الثابتة” ووقوفها الدائم الى جانب الشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية و الاستقلال.

وقال الرئيس الصحراوي في كلمة وجهها للشعب الصحراوي هنأه فيها بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي يصادف اليوم الثلاثاء “بهذه المناسبة المباركة، لا بد أن نتذكر بتقدير وعرفان كل الأشقاء والحلفاء والأصدقاء عبر العالم الذين وقفوا ويقفون إلى جانب الشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية والاستقلال”.

عاجل