29 مايو، 2021 - 17:34

محرز للبيع..

أدرجت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اسم  رياض محرز، ضمن قائمة اللاعبين الذين ترغب في تسريحهم هذه الصّائفة.

ويرتبط رياض محرز  مع نادي مانشستر سيتي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2018 ويُفترض أن تنقضي في الـ 30 من جوان 2023.

وفضلا عن محرز، ضمّت القائمة أسماء المهاجمَين رحيم سترلينغ وغابرييل خيسوس والمدافع إيميريك لابورت. استنادا إلى تقرير نشرته الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” سهرة الجمعة. ع

29 مايو، 2021 - 17:28

مولودية الجزائر توقف اللاعبين المتورطين في فضيحة الملهى

قررت  إدارة مولودية الجزائر اليوم السبت، فتح تحقيق معمق فيفضيحة الملهى الليلي والتي تورط فيها أربعة لاعبين من الفريق.

كما تقرر توقيف اللاعبين الأربعة المعنيين بهذه الواقعة، ويتعلق الأمر بكل من عدادي، علاطي، ربيعي، بن ساحة.

كما قرر مسؤولو مولودية الجزائر، اتخاذ اجراءات تأديبية في حق بعض مسيري الفريق.

29 مايو، 2021 - 17:20

فتح معبر الدبداب الحدودي مع ليبيا

صرح وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، اليوم السبت.في الكلمة التي ألقاها بالمنتدى الاقتصادي الجزائري الليبي.  إن طموح الجزائر في الشراكة مع ليبيا، أكبر من أن يقتصر على المبادلات التجارية. وإنما يتعداه إلى تشجيع تدفق الاستثمارات بين البلدين.

وقال بوقدوم،  إنه لتحقيق هذا المسعى، اتخذت السلطات الجزائرية مجموعة من القرارات والتدابير الكفيلة بالاستغلال الأمثل لفرص التعاون بين البلدين.

وهذا ما يمكن المبادرين الاقتصاديين ورجال الأعمال الجزائريين والليبيين من إطلاق مشاريع تعاون وشراكات ترتقي إلى مستوى المؤهلات الكبيرة التي يتمتع بها اقتصاد البلدين.

وكشف بوقدوم أن الجزائر بصدد وضع آخر الترتيبات اللوجيستية والتقنية بالتنسيق مع الجانب الليبي. لإعادة فتح معبر الدبداب الحدودي مع ليبيا.

29 مايو، 2021 - 17:16

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء

يترأس رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، غدا الأحد، اجتماعا لمجلس الوزراء 

ويخصص الاجتماع لدراسة والمصادقة على عدد من العروض، ومشاريع أوامر تشمل عدة قطاعات. على غرار العدل والفلاحة والموارد المائية والثقافة، بالإضافة الى قرارات أخرى.

29 مايو، 2021 - 17:14

تسجيل 258 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، اليوم السبت، عن تسجيل 258 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و5 وفيات. خلال 24 ساعة الأخيرة.

29 مايو، 2021 - 09:26

الجوية الجزائرية تكذب ما ورد عن اسعار تذاكر المغتربين

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان  الخطوط الجوية الجزائرية، كذبت  اليوم السبت، كل الأخبار المتداولة في بعض المواقع الإعلامية  والتواصل الاجتماعي.

الأخبار متعلقة بوضع مصالحها “pack voyage” لصالح الجزائريين الراغبين في دخول أرض الوطن.

وقال مصدر رسمي على مستوى الجوية الجزائرية لـنفس المصدر، إن البيان الذي تم تداوله على نطاق واسع “لا أساس له من الصحة”. مشيرا إلى أن مصالح الجوية لا علاقة لها بهذا المنشور. وتداولت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي،  بيان على أساس أنه موقع من قبل مصالح الإتصال والإعلام التابعة للخطوط الجوية. وحسب البيان فإن الأخيرة نشرت كل التكاليف  التي  يجب ان يدفعها المسافر في حال دخوله إلى الجزائر.

عاجل