29 ديسمبر، 2021 - 17:24

محمود عباس يلتقي بوزير الحرب الاسرائيلي

كشفت مصادر إخبارية عالمية أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلتقى مساء أمس ، بوزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس في منزل الأخير، وقالت إسرائيل إن عباس أكد استمرار التنسيق الأمني وملاحقة المقاومة في الضفة الغربية، في وقت ندد باللقاء كل من فصائل المقاومة وأحزاب اليمين الإسرائيلي المتشددة.

وقال وزير الشؤون المدنية الفلسطينية حسين الشيخ إن الرئيس وغانتس بحثا أهمية إيجاد “أفق سياسي يؤدي إلى حل سياسي، وفق قرارات الشرعية الدولية”.

وأضاف الشيخ -في تغريدة على تويتر- أن الجانبين بحثا كذلك “الأوضاع الميدانية المتوترة، بسبب ممارسات المستوطنين واعتداءاتهم، فضلا عن العديد من القضايا الأمنية والاقتصادية والإنسانية”.

س. مصطفى

29 ديسمبر، 2021 - 17:13

الحارس المصري ..المنتخب الجزائري بلاعبين فرنسيين

هز تصريح  الحارس الأسبق للمنتخب المصري، نادر السيد، عبر شبكات التواصل الاجتماعي عندما قال إن المنتخب الجزائري ليس مرعبا كما يريد البعض تصويره.

وأضاف حارس الأهلي الأسبق أن المنتخب المصري كان أقوى من الخضر في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري المجموعات من كأس العرب.

وأكد المتحدث بأن تلك المباراة كانت سهلة جدا للمنتخب المصري، لأن المنتخب الجزائري كان قلقا وخائفا

ف.سمير

29 ديسمبر، 2021 - 16:56

وكالة وهمية تحتال على الطلبة الجامعيين..

كشفت تفاصيل جديدة في قضية الوكالة الوهمية التي تحتال على الطلبة الجزائريين مقابل الدراسة في جامعات أجنبية

حيث قال ريفكا  سأسهر شخصيا لتمكين الشباب المنصوب عليهم من استرداد ولو جزء من أموالهم..
وقالت  نهلة TV أنها تدعو الضحايا لعدم الخوف من أصحاب الوكالة الذين يحتفظون بالنسخ الأصلية لشهاداتهم وجوزات سفرهم

ف.م

29 ديسمبر، 2021 - 12:26

هدى فرعون أمام العدالة من جديد

بلغ الجزائر1 ان الغرفة الجزائية الأولى بمجلس قضاء العاصمة،ستفتح  اليوم  قضية الوزيرة السابقة للبريد  وتكنولوجيات الإعلام والاتصال إيمان هدى فرعون، حيث تتابع مع عدد من الإطارات السابقين.

وتأتي المحاكمة استئنافا للأحكام الابتدائية التي أصدرتها محكمة الجنح بسيدي أمحمد، حيث كانت العقوبات في قضية فرعون قد تراوحت ما بين عقوبة 5 سنوات حبسا نافذا والبراءة في حق جميع المتهمين.

ف.م

29 ديسمبر، 2021 - 12:02

الرئيس الموريتاني يزور منطقة صناعية مهمة في وهران

غادر رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني الجزائر بعد زيارة دولة دامت ثلاثة أيام.

وكان في توديع الرئيس الموريتاني بمطار هواري بومدين، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، رفقة رئيس مجلس الأمة ورئيس المجلس الشعبي الوطني ورئيس المحكمة الدستورية بالإضافة إلى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي.

29 ديسمبر، 2021 - 11:45

لقاء جزائري روسي جديد..

بلغ الجزائر1 ان السفير الجزائري في موسكو إسماعيل بن عمرة، تباحث ، مع نائب وزير الخارجية الروسي، أوليغ سيرومولوتوف، القضايا المتعلقة بمكافحة الإرهاب.

وأفادت الخارجية الروسية، في بيان لها، أن الطرفين تطرقا “خلال المحادثة إلى جوانب معينة من الأجندة الدولية لمكافحة الإرهاب، والوضع في مجال مواجهة التحديات والتهديدات الجديدة.

ف.سمير

 

عاجل