2 يوليو، 2021 - 10:19

مدير قناة السابعة يعزي في وفاة الاعلامي سليمان بخليلي

ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، الاعلامي الكبر سليمان  بخليلي  و إثر هذه الفاجعة الأليمة، يتقدم سعيد كسال مدير قناة السابعة و كل طاقم القناة و فريق موقع “الجزائر1” لجميع أفراد عائلته، بأحر التعازي القلبية، و أصدق عبارات المواساة، راجيا من الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، و أن يسكنه فسيح جناته، و أن يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

2 يوليو، 2021 - 10:12

شاد جنسي يتنافس على لقب ملكة جمال

ستصبح كاتالونا إنريكيز التي نالت الأسبوع الفائت لقب ملكة جمال ولاية نيفادا، رسميا أول متحولة جنسيا تتنافس على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة.

 

وقال الشاد الجنسي  البالغ  27 عاما “هذا النصر شرف عظيم خصوصا في شهر الفخر” (نسبة إلى احتفالات المثليين في العالم خلال يونيو سنويا).

وقد روت ملكة الجمال المتحدرة من أصل فيليبيني خلال المسابقة تعرضها للتحرش والعنف بسبب هويتها. وقال  لصحيفة “لاس فيغاس ريفيو جورنال”، “لقد قلت للجنة التحكيم إني أمثل كل الفئات المهمشة في هذا البلد، بصفتي امرأة متحولة جنسيا من أصحاب البشرة الملونة وناجية من العنف الجسدي والجنسي. أصواتنا مهمة”.

2 يوليو، 2021 - 09:47

بيع أسهم جازي للجزائر..

قررت مجموعة “فيون” بيع كامل حصتها من شركة أومينيوم تيليكوم الجزائر المالكة لمتعامل الهاتف النقال “جازي“. وتبلغ حصة شركة أومينيوم تيليكوم الجزائر 45.57% في حين تمتلك الجزائر أغلبية الحصص بـ 51 %.

وجاء هذا قرار بيع مجموعة” فيون” حصتها من أسهم “جازي” للدولة الجزائرية بناء على العقد الذي يعطيها حق التنازل بكامل الاسهم لمالك الأغلبية. وذلك عبر الصندوق الوطني للإستثمار.

2 يوليو، 2021 - 09:36

رئيس الوزراء الإيطالي يهنئ الوزير الاول أيمن بن عبد الرحمن

هنأ رئيس الوزراء الإيطالي، ماريو دراغي، أيمن بن عبد الرحمان بمناسبة تعيينه وزيرا أولا. أين أعرلاب له عن إرادة حكومته في تعزيز الصداقة والشراكة الإستراتيجية بين الجزائر وإيطاليا.

وبعث رئيس الوزراء الإيطالي برسالة إلى نظيره الجزائري، حيث هنأ أيمن بن عبد الرحمان على تعيينه في منصب الوزير الأول من قبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون. وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة بعد إجراء الإنتخابات التشريعية في 12 جوان الفارط.

2 يوليو، 2021 - 09:29

صالح أوقروت يعزي في وفاة صديقه الفقيد “سليمان بخليلي”

نشر  الممثل الجزائري صالح أوقروت على صفحته على الفايسبوك تعازه الخالصة في و فاة  الاعلامي الجزائري الكبير سليمان بخليلي الذي توفي صباح اليوم الجمعة بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشر صويلح  :” ‏لا حول ولا قوة إلا بالله…‏ الله يرحمك خويا وصديقي سليمان.. ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة .كنت لي اجمل صديق”.. وتابع يقول: “كنت وستظل من أنقى وأشرف ما أنجبت الجزائر دينا، أخلاقا، علما وثقافة”
و ختم:”تعازي الخالصة لذويه ومحبيه و ربي يرزقهم الصبر والسلوان انا الله وإنا اليه راجعون.

2 يوليو، 2021 - 08:19

سليمان بخليلي في ذمة الله

توفي صباح اليوم الجمعة، الإعلامي وصاحب قناة البديل   سليمان بخليلي بعد صراع مع فيروس كورونا.

ان لله و ان اليه راجعون