13 مايو، 2021 - 12:04

مصر تفتح حدودها للفلسطينيين

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء في مصر أن مستشفى العريش العام جاهز لاستقبال أي إصابات من قطاع غزة نتيجة التصعيد الأخير بعد أحداث المسجد الأقصى.

وقال الدكتور طارق شوكة مدير الصحة بشمال سيناء، إنه تم رفع حالة الطوارئ في مستشفى العريش العام، ومستشفى بئر العبد المركزي، وتم تعليق إجازات عيد الفطر المبارك لبعض الأطباء والأطقم الطبية والتمريض.

وأضاف شوكة، أن مستشفيات شمال سيناء على قدر كبير من المسؤلية ولها تجارب فى علاج المرضى والمصابين، وأن أطباء البروتوكول القادمين من 4 جامعات مصرية “الأزهر، الزقازيق، المنصورة والقاهرة”، يتواجدون بصورة مستمرة طوال أيام الأسبوع فى مستشفى العريش العام، لافتا إلى إعلان حالة الطوارئ وفتح جميع الأقسام، وتهيئة قسم العمليات والباطنة، بالإضافة إلى قسم الاستقبال.

وقال الدكتور مسعد زايد رئيس قسم أمراض الباطنة أنه تم تكليفه بالعمل فى مستشفى الشيخ زويد المركزى الفترة المقبلة لسد العجز الموجود فى المستشفى، وأكد زايد أنه سوف يكون متواجد بصورة مستمرة فى مستشفى الشيخ زويد مع الفريق الطبى وعلى استعداد لاستقبال جميع الحالات.

بدوره استعد مرفق أسعاف شمال سيناء، من خلال التمركز فى النقاط المحددة بمدن رفح والشيخ زويد والعريش وبئر العبد، لنقل الحاالات المستعصية للمحافظات الأخرى، والعمل على فتح اتصال مباشر مع جميع المستشفيات طوال 24 ساعة.

13 مايو، 2021 - 12:02

بن زيمة يهنئ المسلمين

هنأ  كريم بن زيمة نجم ريال مدريد الإسباني، الأمة الإسلامة بمناسبة عيد الفطر.

ونشر بن زيمة، صباح اليوم الخميس، عباراة التهنئة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال نجم ريال مدريد بهذه المناسبة: “عيد مبارك لكا إخوتي وأخواتي في كل أنحاء العالم، تقبل الله منا ومنكم”.

13 مايو، 2021 - 11:54

طيار إماراتي يقصف قطاع غزة بطائرة إسرائيلية

كشف الإعلامي الصهيوني إيدي كوهين في تغريدة له على موقع تويتر ردا على ضاحي خلفان تممم ان طيار إماراتي ضمن سلاح الجو الإسرائيلي شارك في قصف الابرياء من النساء و الاطفال في قطاع غزة

س.مصطفى

13 مايو، 2021 - 11:33

رئيس الجمهورية يهنئ الأسلاك الأمنية والحماية المدنية بعيد الفطر المبارك

هنأ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون كافة أفراد الدرك الوطني والشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما هنأ الرئيس عبر حسابه على التويتر، كا من أفراد الجمارك والحماية المدنية.

وقال الرئيس :”عيد سعيد لكل بناتنا وأبنائنا في سلاح الدرك الوطني والشرطة والجمارك والحماية المدنية”.

13 مايو، 2021 - 10:34

جراد يهنئ الجزائريين بحلول عيد الفطر المبارك

هنئ الوزير الأول عبد العزيز جراد  الجزائريين بحلول عيد الفطر المبارك
حيث قال  الوزير الأول انه مر علينا شهر رمضان برحمته ويحل علينا عيد الفطر المبارك بروح المحبة والتعاطف أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية باليمن والبركات
عاجل