2 يوليو، 2021 - 15:52

موعد الإعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط

كشف مصدر مسؤول من وزارة التربية، بأن نسبة النجاح في امتحان شهادة التعليم المتوسط لدورة 2020/2021، بلغت 64.40 بالمائة على المستوى الوطني.

و من المنتظر ان يتم الإعلان عن النتائج يوم الأحد. وأوضحت مصادرنا أن نتائج البيام لهذه الدورة إيجابية جدا و الأحسن منذ سنوات و كانت متوقعة بالنظر للنتائج المحققة في الفصل الأول، و قد بلغت النسبة 64.40 بالمائة في انتظار ما ستسفر عنه عملية تقويم المراقبة المستمرة لنتائج الفصلين الأول و الثاني ، بجمع معدلها العام مع معدل امتحان الشهادة ( للذين لم سيعفهم الحظ في النجاح في الشهادة) قسمة اثنين، للفصل نهائيا في نسبة المترشحين المقبولين في السنة اولى ثانوي.

2 يوليو، 2021 - 15:46

64.5 نسبة النجاح في البيام

بلغت نسبة نجاح في إمتحانات شهادة التعليم المتوسط،  64,05 بالمائة في دورة جوان 2021.

 

2 يوليو، 2021 - 15:14

تشييع جثمان الإعلامي الراحل “سليمان بخليلي”

شُيعت بعد صلاة الجمعة جنازة الإعلامي الراحل سليمان بخليلي بمقبرة قاريدي بالقبة في الجزائر العاصمة. بعد وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى مصطفى باشا الجامعي.

2 يوليو، 2021 - 10:43

وزير الاتصال يعزي في وفاة الإعلامي سليمان بخليلي

بعث وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر، ببرقية تعزية في وفاة الإعلامي سليمان بخليلي. حيث ذكر الوزير بمناقب الفقيد وتفانيه في العمل. وكذا مسيرته الثرية والمتنوعة في قطاع الإعلام.  راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

2 يوليو، 2021 - 10:38

فيغولي يتلقى عرضا مغريا

كشفت مصادر صحفية تركية، أن النجم الجزائري “سفيان فيغولي” تلقى عرضا مغريا من أجل اللعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، حيث عرضت إحدى الفرق السعودية راتب سنوي يقدر بـ 5 ملايين أورو وبعقد لمدة موسمين فقط (10 ملايين أورو في موسمين).

وأكدت ذات المصادر، أن أولمبياكوس اليوناني لا يزال مصرا على انتداب “فيغولي”، لكن الشق المالي هو العائق الأكبر فلا يمكن للفريق اليوناني دفع أكثر من 2 مليون أورو سنويا كراتب للنجم الجزائري في حين يتلقى حاليا مع “غلطة سراي” ضعف هذا الراتب.

عاجل