4 يوليو، 2021 - 10:05

نتائج امتحان البيام مساء اليوم

أعلن الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات ان الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2021، سيكون اليوم  الأحد، إبتداءً من الساعة الرابعة مساءً.

4 يوليو، 2021 - 09:35

الارصاد تحدر من موجة حر شديدة تصل إلى 49 درجة تحت الظل

حذّرت مصالح الأرصاد الجوية، من استمرار موجة حر التي تميز المناطق الجنوبية والمناطق الداخلية الشرقية. أما درجات الحرارة المتوقعة تتراوح بين 44 إلى 49 درجة مئوية تحت الظل إلى غاية الساعة التاسعة ليلا.

أما الولايات المعنية هي: باتنة، المسيلة، ورقلة، الوادي، المغير وتقرت،  أدرار، بسكرة،غرداية،المنيعة،أولاد جلال، برج باجي مختار، تيميمون وإن صالح.

4 يوليو، 2021 - 09:28

حركة جزئية في صفوف الجمارك

اقالت المديرية العامة للجمارك، ثلاثة مديرين جهويين بسبب تقارير أمنية.

وقالت مصادر مسؤولة بالمديرية العامة للجمارك، إن الحركة التي أجراها المدير العام، نورالدين خالدي شملت المدير الجهوي لـ”الجزائر ميناء”، المراقب العام حسين بوروبة، الذي استخلفه نائبه في المنصب، المراقب العام عمار عبد الستار، كما تمت تنحية المدير الجهوي للجمارك لولاية الشلف، المراقب العام مروش رشيد، الذي استخلفه في المنصب هو الآخر نائبه رابح حمياني برتبة مراقب عام، وإلى جانب هؤلاء، فقد أطاحت الحركة بالمدير الجهوي للجمارك لولاية الأغواط المدعو بوجمعة دقيش، الذي استخلف بالمراقب العام تمير ناصر، هذا الأخير كان يشغل منصب رئيس مفتشية أقسام الجمارك في الولاية نفسها.

3 يوليو، 2021 - 18:09

مقاطعة العمل القضائي على مستوى محكمة الدار البيضاء بسبب؟؟

أصدرت منظمة محامي الجزائر بيانا، أعلنت فيه، عن قرارات بشأن حادثة حجز سيارة محام بمحكمة الدار البيضاء بالعاصمة.وجاء في بيان المنظمة، إنها قررت مقاطعة العمل القضائي على مستوى محكمة الدار البيضاء لمدة أسبوع.وأوضحت المنظمة، إن قرار المقاطعة يدخل حيز التنفيذ بداية من يوم الأحد 4 جويلية.بالإضافة إلى مقاطعة محكمة الجنايات الابتدائية والاستئنافية إلى إشعار آخر.

3 يوليو، 2021 - 17:17

تسجيل 457 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات، اليوم السبت، عن تسجيل إصابة 457 جديدة بفيروس كورونا، و10 وفيات، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.مسجلة تراجعا طفيفا مقارنة بحصيلة يوم أمس، أين تم تسجل 475 إصابة جديدة.

3 يوليو، 2021 - 13:52

السجن لمدير الصحة بغليزان في قضايا فساد

أودع قاضي التحقيق لدى محكمة بوقادير،  مدير الصحة السابق لولاية الشلف، والذي يشغل نفس المنصب بولاية غليزان ومقاول الحبس المؤقت.

ويأتي ذلك، بعد تورط المعني، في قضايا فساد وإبرام صفقة مشبوهة.وجاءت القضية بعد تحقيقات فتحتها مصالح الأمن بولاية شلف.

عاجل