الجزائر 1 | هذا ماقاله مدير معهد باستور حول السلالة الجديدة لكورونا الجزائر 1 الجزائر 1 | هذا ماقاله مدير معهد باستور حول السلالة الجديدة لكورونا

27 فبراير، 2021 - 16:12

هذا ماقاله مدير معهد باستور حول السلالة الجديدة لكورونا

أكد مدير معهد باستور الجزائر، البروفيسور فوزي درار، أنه كان من المتوقع دخول السلالة البريطانية لفيروس كورونا إلى الجزائر.

وأفاد فوزي درار “حاليا نحن بصدد البحث عن حالات أخرى للمصابين بسلالة كورونا الجديدة” ، مؤكدا درار أن الحل الوحيد هو التقيد بالإجراءات الوقائية، وتلقي اللقاح المضاد للفيروس .

ع.ميلس 

27 فبراير، 2021 - 16:01

إبراهيم غالي :يجب على المجتمع الدولي تحمل المسؤولية إتجاه القضية الصحراوية

أكد الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي أن الدولة والشعب الصحراوي دعاة سلم وليسوا دعاة حرب وعنف كما يحاول نظام المخزن وصفه .

وأضاف الرئيس الجمهورية العربية الصحراوية أن الشعب الصحراوي انتظر المجتمع الدولي لمدة 30 سنة من اجل منحه حقه في الاستقبال وتقرير مصيره ، غير أن تماطل المجتمع الدولي في إعطاء حقوق الشعب الصحراوي  هو السبب الذي وقف وراء مواصلة الاحتلال المغربي لغطرسته وعدوانه.

و من جهته دعى الرئيس الصحراوي مجلس حقوق الانسان والامم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤوليته وحماية المدنيين الصحراويين من اعتداءات الاحتلال المغربي.

كما اتهم إبراهيم غالي بعض الدول الاوروبية و على رأسها فرنسا تدوس على مواثيق الاتحاد الأوروبي لعرقلة القرارات التي تدين الاحتلال المغربي واصدار قرارات غير قانونية للاعتداء على خيرات الشعب الصحراوي.

عبد الرؤوف ميلس 

 

27 فبراير، 2021 - 15:57

الرئيس الصحراوي..ليس هناك حل واقعي لإيقاف العدوان المغربي

قال الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي أن  أن الشعب الصحراوي انتظر  المجتمع الدولي 30 سنة من اجل منحه حقه في الحرية و الاستقبال.

واكد الرئيس الصحراوي أن تماطل المجتمع الدولي في إعطاء حقوق الشعب الصحراوي  هو السبب الذي يقف وراء  مواصلة  الاحتلال المغربي لغطرسته وعدوان.

 

ف.سمير

27 فبراير، 2021 - 15:48

رئيس البوليساريو..ليس هناك حل و نية من الامم المتحدة لحل أزمة البوليساريو

اكد الرئيس الصحراوي أن تماطل المجتمع الدولي في إعطاء حقوق الشعب الصحراوي  هو السبب الذي يقف وراء  مواصلة  الاحتلال المغربي لغطرسته وعدوان.

ودعا الرئيس الصحراوي ممجلس حقوق الانسان والامم المتحدة ومجلس الأامن إلى تحمل مسؤوليته وحماية المدنيين الصحراويين من اعتداءات الاحتلال المغربي.

وأكد الرئيس الصحراوي على ضرورة مساهمة الادارة الامريكية الجديدة  في إيجاد حل عادل للشعب الصحراوي في إطار الشرعية الدولية ومنحه حقه غير قابل للتصرف.

27 فبراير، 2021 - 15:41

جبهة التحرير الوطني تجدد عهدها مع الشعب الصحراوي

قال بعجي الامن العام للافلان ان الحزب يجدد عهدة مع الشعب الصحراوي وقال بعجي من طوابع الاستبداد هو نكران الحقيقة هدا ما يقوم به النظام المغريبي بتواطئ مع الكيان الصهيونى.
ف.سمير